الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما الخطـ.ـ.ـ.ـوة القادمة بعد الحصول على قبول من معهد

ما الخطـ.ـ.ـ.ـوة القادمة بعد الحصول على قبول من معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجستيرية
    ماجستيرية

مبتعث جديد New Member

ماجستيرية غير معرف

ماجستيرية , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى دارسة ماجستير , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • دارسة ماجستير
    • أنثى
    • المدينة, تحت الدراسة
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 6th, 2008, 06:48 PM

بسم الله والحمد لله

طبعا حصلت على قبول لغة من معهد ( كابلن سبكت ) الواقع في مدينة أدنبرا شمال بريطانيا ( استكلندا) في نهاية الملتقى

سؤالي ما الإجراء التالي منهم من قال الذهاب إلى السفارة واستخراج الفيزا
    والأخر يقول يجب إحضار قبول من جامعة ، فما أدري عن السفارة هل تشترط الحصول على قبول من جامعة لإعطائي الفيزا أم تكتفي بقبول معهد اللغة ؟ علماً بأني سأطلب تأجيل البعثة لمدة 6 أشهر لأن موعدها يتزامن مع موعد ولادتي ......

سؤال لمن يستطيع الإفادة ـ ما رأيكم في أدنبرا ؟ ومن يملك معلومات عن المعهد خصوصا وأن له 5 فروع في بريطانيا؟

والله يحفظكم ويرعاكم
  2. بالنسبة للقبولات الجامعيه راح يوفرها معهد كلابن اسبكيت
    وهذا حسب كلامهم في رسالتهم لي وانو الوازة هي اللي وكلتهم وراح ياخذ منهم القبول شهر

وشيكي على الايميل وراح تحصلي رسالة المعهد ( من باسل هانا )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء الكروان
    توولدي بالسلامة ياارب ... بس ياليت امتلك معلومات كافيه واخدمك كل الي اعرفه انهاا باااردة جدا

واللهجة بالشمال اصعب من لهجة الجنوب وبالتوفيق

الله يسلمك يا رب 00000 فعلا هي باردة وثلوج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديكارت
    بالنسبة للقبولات الجامعيه راح يوفرها معهد كلابن اسبكيت
    وهذا حسب كلامهم في رسالتهم لي وانو الوازة هي اللي وكلتهم وراح ياخذ منهم القبول شهر

وشيكي على الايميل وراح تحصلي رسالة المعهد ( من باسل هانا )

اجل من الطبيعي تكون الجامعة في نفس مدينة المعهد اللي اختاروه
    7 "
  5. انا في الحقيقة نصحت كثير من الصديقات اللي عندهم مواليد او على وجه ولادة مايروحوا هناك بس رجعت وفكرت انو اكيد اهل المنطقة دي فيها ناس بتحمل وتولد وعايشيين فمن الطبيعي انو الواحدة تولد هناك وتربي اطفالها وكل شيء
    وبالتوووووووووووفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota1983
    انا في الحقيقة نصحت كثير من الصديقات اللي عندهم مواليد او على وجه ولادة مايروحوا هناك بس رجعت وفكرت انو اكيد اهل المنطقة دي فيها ناس بتحمل وتولد وعايشيين فمن الطبيعي انو الواحدة تولد هناك وتربي اطفالها وكل شيء
    وبالتوووووووووووفيق

طبعا الأمر من ناحية الولادة طبيعي ،، ولكن تكمن الصعوبة في من يقوم على مساعدة الأخت الوالدة فيما بعد مو مثل لو كانت بين أهلها بالإضافة إلى مواضيع أخرى ( لو كان المولود ولد وأراد الدخول فيما بعد إلا العسكرية لا يمكنه ذلك لأن مكان الميلاد خارج المملكة وغيرها الكثير )

الله يوفقنا وإياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.