الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل دراسة البكالريوس و البوستقرادوت تبدا في نفس الوقت؟

هل دراسة البكالريوس و البوستقرادوت تبدا في نفس الوقت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dido
    Dido

مبتعث مستجد Freshman Member

Dido الولايات المتحدة الأمريكية

Dido , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TA , بجامعة --
    • --
    • TA
    • أنثى
    • --, Jeddah
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 7th, 2008, 03:36 AM

انا مبتعثة لبريطانيا للماجستير و الدكتوراة و حابة اعرف دي المعلومة عشان اخوي مبتعث معايا و بغى احط خطة عشان نبدا مع بعض
  2. يعني معليش كيف يااختي تدرسي ماجستير ودكتوراة هل تقصدي في نفس الوقت؟؟
    على العموم انتي لوكنتي بتدرسي ماجستير ولا دكتوراة في البداية انتوا حاتكونوا انتوا الاتنين في مرحلة اللغة مع بعض وبعد كده ممكن يكون فيه اختلاف بسيط في المواعيد الدراسية وطبعا عدد السنين
    7 "
  3. انا ما راح ادرس لغة على طول ماجستير في Sep 2009
    و اخوي ححيبدا اللغة. بعد سنة هوا حيخلص اللغة و انا حخلص الماجستير و انا ناوية اغير المدينة
    فا هل حابدأ الدكتوراة في نفس الشهر الي هوا حيبدا فية البكالريوس.
    اسفة اذا ما كان سؤالي واضح من البداية
    و شكرا على التجاوب السريع
    7 "
  4. شوفي ياختي اخوكي حايخلص لغة في مدة مابين ال9 شهور الى سنة ونصف كحد اقصى وطبعا لازم يعدي اختبار يااليتس ياتوفل حسب الجامعة اللي حايقدم فيها
    ثانيا هو ممكن من الان يحاول يجيب قبول جامعي للبكالوريس في الجامعة نفسها اللي باءذن الله تدرسي فيها الدكتوراة
    ونصيحة لكي لاتستعجلي الامورربما مابين غمضة عين وابصارتها يغير الله من حال الى حال
    وبالتووووووووفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dido
    انا ما راح ادرس لغة على طول ماجستير في Sep 2009
    و اخوي ححيبدا اللغة. بعد سنة هوا حيخلص اللغة و انا حخلص الماجستير و انا ناوية اغير المدينة
    فا هل حابدأ الدكتوراة في نفس الشهر الي هوا حيبدا فية البكالريوس.
    اسفة اذا ما كان سؤالي واضح من البداية
    و شكرا على التجاوب السريع

صلى ع النبي , ولكل حادثاً حديث .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه بس بستقراوت مادري وشو اللي بعنوان الموضوع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.