الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكرسمس

الكرسمس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fares2010
    fares2010

مبتعث مجتهد Senior Member

fares2010 المملكة المتحدة

fares2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موارد بشرية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • المنورة, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 9th, 2008, 01:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عاااااااااااااااااااام وانتم بخير جميعا

بخصوص الكرسمس متى حيبدا عشان انا بطلع فيزة ولسى مكتب ان طال عمرة ما عدلي القبول تبعي ودراستي شهر 2 وخااااااااااااااااايف كثير يقفلو واقعدبها
    وبعدين هل اجازتهم هنا تطول ولا لانهم مو في بلدهم ياخذو كم يوم ويباشرو؟؟؟؟؟؟؟
    (((((((((( محتااااااااااار))))))))
  2. اللي انا اعرفه انو الكريسمس يوم 24 ديسمبر واقل شيء ياخدوا 3 ايام واللي اتوقعه انو ممكن اجازة لحدة مايجي راس السنة فعشان كده اقولك الوقت بدري على الكريسمس روح الحق نفسك الفيزا ماتاخد وقت واول ماتخلص الاجازة روح طلعها
    7 "
  3. اجازه الكرسمس في بريطانيا بداءت بالنسبه للمدارس اما المعاهد والجامعات سوف تبداء في 19 ديسمبر وبالنسبه ليوم الكرسمس فهو 25 ديسمبر وياتي بعدها راس السنه ثم يبداء الدوام الفعلي في خمسه جينوري لكافه الناس
    اما بالسعوديه فا لا تروحلهم باوقات الكرسمس والسنه جديده قبلها روح او بعد خمسه
    7 "
  4. السفارات اخوي تعطل بوقت الكرسمس اغلبها وبعضها الافضل انك تروح قبلها عشان ماتروح الا هو مسكر او يقولك راجعنا بعدين بس البريطانيه ماعتقد فيها هالشي لانها مكاتب خارجيه والي يشتغلون فيها كلهم عرب
    7 "
  5. أخوي إذا على الفيزا .. انا من الرياض وجاني قبول يبدأ بشهر 1 .. وطلبت تأجيل الدراسة من مكتب القبول إلى شهر 2 ..
    المهم في رحت لمكتب التأشيرات وطلعت الفيزا بالقبول القديم وخلص بيوم واحد بس .. الحين عندي الفيزا ولله الحمد .. بس انتظر المكتب يجيب لي قبول اللغة الي راح يبدأ في شهر 2 ان شاء الله ( وحسب معلوماتي ان الفيزا بامكانك تطلعها الان .. ولازم تسافر خلال ثلاث اشهر من تاريخ استخراجك لها ) ..
    الخلاصة : حاول انك تقدم على الفيزا ( مكتب التأشيرات راح يباشرون يوم السبت القادم ) بقبولك القديم .. وان شاء الله تفرج على ما يجي القبول الثاني .
    +
    تعديل القبول راح يأخذ مدة من 7 إلى 10 ايام على الأكثر .. وهذا الوقت كافي ان شاء الله قبل حلول إجازة الكرسمس

بالتوفيق عزيزي ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.