الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد نصحية ...... جاوبوني من جد محتاجتها

اريد نصحية ...... جاوبوني من جد محتاجتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loodyo-o
    loodyo-o

مبتعث مستجد Freshman Member

loodyo-o المملكة المتحدة

loodyo-o , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ..... , بجامعة .....
    • .....
    • .....
    • أنثى
    • الله ييسهلها, ـــــــــــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 9th, 2008, 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كل عام وانتم بخير تقبل الله طاعتكم واستجاب لداعواتكم
    ممكن لو سمحتو تنصحوني ايش افضل ان اتي بالقبول لدراسة الماستر من هنا وانا في بلدي او عندما اذهب الى بريطانيا لدراسة اللغة مع العلم انني اريد تغير تخصصي ولكم جزيل الشكر والتقدير
  2. اذا انت منت مبتعث لا تطلع ولا قبولك في يدك اما لو انت مبتعث
    حاول تطلع بقبولك احسن عشان لا تتنقل من مدينه الى مدينه وامكن قبول الجامعه بكون مرتبط بي معهد اللغه هذي وجه نظري انا
    والله يكتبلك مافيه الخير
    7 "
  3. اذا انت مبتعث و مستعجل تبغي بس تطلع بسرعه
    و مايهمك تغير المدينه
    ممكن تحصل علي القبول و انت هنا

بس اذا انت مو مستعجل
    احصل علي القبول و انت في السعوديه عشان تفكر فين تدرس اللغه و اذا بتنقل من مدينه لاخري و قت الدراسه و كمان ممكن تكون الفيزا مدتها اطول يعنى ماتحتاج تجددها مره اخري
    7 "
  4. انا مبتعثة ولمن لم ياتيني القبول الى الان من الوزارة كلكهم قالولي جيبي قبول دراسة الماستر من هنا لكن انا ابغي اغير تخصصي عل تغيير التخصص من هنا ولا لمن اروح بريطانيا عن طريق الملحقية شكرا جزيلا على ردكم ليا موفقين
    7 "
  5. قبول اللغة يكفي الى ان تتحصل على قبول الجامعه المهم ان يكون معهد اللغة جيد لكي لاتضيع عليك الشهور وللعلم فانه يمكنك تغير مكان الدراسه متى اردت دون التاثير على التاشيرة

وقبول الماجستير ليس صعبا بل هو اجراء واعرف شخص حطم رقم في قبولات الماجستير جاب لنفسه 13 قبول من جامعات مختلفة وبعدها اختار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.