الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم آخذ معاي فلوس كاش .. بعثتي في بيرمنجهام

كم آخذ معاي فلوس كاش .. بعثتي في بيرمنجهام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amen00
    amen00

مبتعث مستجد Freshman Member

amen00 المملكة المتحدة

amen00 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى نظم معلومات , بجامعة Bournemouth
    • Bournemouth
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • Bournemouth, Bournemouth
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 10th, 2008, 06:33 PM

إن شاء الله بعد سبوع راح اسافر الى بيرمنجهام من جدة لألتحق بالبعثة وبدي أشيل معاي كاش .. كم يفضل آخذ معاي
    وكم يستحسن الواحد يكون رصيده عشان يبدأ المعيشة بدون مشاكل مالية.

أرجوا مساعدتي في الحصول على إجابة لتساؤلي..

محبكم .. أبو مشاري
  2. توصل بالسلامة ان شاء الله ..
    موضوع كم يكون معاك كاش ..يعني انا مو عارفه انت ايش نظامك هل حاتسافر على مدينتك على طول اول ما توصل ولا كيف ..لو انت حاتجي عن طريق مطار هيثرو ..من المطار لمحطة القطار تقريبا خمسين باوند ..وفي من المطار اندرقرواند لمحطة القطار بس ما اعرف بكم والمسافه على حسب ما افتكر من واحد مرة كتب في المنتدى انه ساعه تقريبا ..

انا احس بالنسبالي 100 باوند كاش بالقليلة تكون معايا اول يوم اذا مو 200 ..

انت مزبط موضوع سكنك ولا لأ ؟
    7 "
  3. الأخت hanadi-sh
    إنشاء الله راح احرك من جدة على هيثرو ومن هيثرو افكر اطلع على بيرمنجهام سيارة خاصة واحد من الأخوان وعد يدبرها ب 90 باوند تقريبا عن طريق مقيم سوداني .. والسبب أني أحاول أجنب زوجتي أرهاق المشي والتنقل بين محطات القطار خصوصا أنها حتكون حامل في الشهر السابع ..

ولمن أوصل على بيرمنجهام بصراحة ماني عارف أي فندق آخذ .. لكن أفكر آخذ فندق لمدة 3 أيام لبين ما أحصل سكن .. ولو أضفنا للصرفيات السابقة .. موضوع السكن وتكاليفه الأولية (العقد والتأمين والأمور هذه)

أتوقع الرؤية واضحة الى حد ما لذوي الخبرة لتحديد التالي:
    - الكاش اللي يفضل آخذه معاي.
    - واحد من الأخوان نصحني قبل فترة بمحاولة توفير 30 ألف ريال سعودي في الحساب تجنبا لأي أزمات مالية قد ترافق المبتعث في بداياته مع المعيشة والغربة ..

سؤال أخير هل بطاقات سامبا الإئتمانية .. تعمل بدون مشاكل هناك

وشكرا أختي .. على تعاونك مع أخوانك
    7 "
  4. انا كنت احيانا باستخدم بطاقة سامبا حقت الصراف عادي ما كان فيه مشاكل ..

بالنسبة للفندق ..نصيحة من مجربة شوف انت كيف حاتكون مشاوريك في ال 3 ايام حقت الفندق ..عشان لو اضطريت تاخد تاكسي ما تكلفك العملية ..انا وقتها ما كنت عارفه الفنادق في نيوكاسل واخدت فندق في اخر البلد واتهلكت في التكاسي لغاية مالقينا الشقة ..كنت ادفع يوميا 20 باوند اذا مو اكتر..لأنه كنا نضطر نروجع الفندق نريح ونرجع نخرج تاني ..كان مقلب

واظن انه 30 الف ريال كويسه لو قدرت توفرها مو شرط انه حاتحتاج تستعملها كلها لكن الزيادة الواحد يخليها للطوارئ ..

والله يسهلك يارب الامور ..وان شاء الله احد من الاخوان يفيدك اكتر
    7 "
  5. تقدر تعتمد علي الفيزا حتي في دفع امور السكن و الشقه

عموما اذا معاك فيزا جيده و تقدر تسددها بعدين يعنى فيها حد ائتماني حدود 20 الف

انا مانصح تاخذ كاش غير بحدود 1000 باوند و الباقي بالفيزا و سددها من حسابك في السعوديه
    7 "
  6. :: دايم السيف ::
    خالص شكري واحتراماتي .. بوركت

hanadi-sh
    كان الله في عون المبتعثين الجدد .. وأعانهم الله على مسألة الإندماج مع المجتمع .. وزي ماكانوا في فترة معينة يبحثوا عن مساعدة .. نأمل منهم مستقبلاً إنهم ماينسوا أخوانهم المبتعثين الجدد في مسائل التوجيه والإرشاد

وشكري الخالص لتفاعلك ..وتوجيهك .. ولكي أيضا إحتراماتي

bn4fun

بروكت على أطلالتك وتعزيزك نفس المعلومة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.