الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني

ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ثامر*
    ام ثامر*

مبتعث مستجد Freshman Member

ام ثامر* المملكة المتحدة

ام ثامر* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبة
    • أنثى
    • مكه, دبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

December 10th, 2008, 08:25 PM

السلام عليكم
    ايش الافضل انا مبتعثة ايش الافضل اطلع بقبول اللغة فقط ام اللغة والجامعة لاني ابغا اغير التخصص وبالتالي ستتغير الجامعة علما اني الى الآن لم استلم قبول الجامعة
    الافضل من ناحية الفيزا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا مثلك أختي أم ثامر

عندي قبول لغة فقط أما جامعة لحد الآن ما استلمت

ولا ابي استلمه من المكاتب لاني مخطط اذا خلصت اللغة رح اراسل الجامعات بنفسي

بالنسبة للفيزا اساسا مارح يطلعونها لك الا على قبول واحد الي هو اللغة لانه الاقرب

انا طلعت الفيزا على قبول اللغة (سنة كاملة ) واعطوني على هذه السنة مدة اضافية شهرين

شهر قبل فترة اللغة وشهر بعدها

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا نفس الطريقة. بالسنسبة لى أنا راح أطلع على قبول اللغة واجيب قبول الجامعة بنفسي عشان اختار الجامعة اللي ابغاها. ( وهذا الكلام اللي قاله الدكتور الموسى في الملتقى ... )
    معك سنه خلال اللغه تجيب القبول اللي تبغى وبالنسبه للفيزا إذا انتهت تجديدها من بريطانيا وسهل....
    7 "
  4. اخواني .. ( على حد علمي ) والعلم عند الله ..

ان الفيزا ما تصدر للطالب على قبول الجامعة الا ان كان قبول غير مشروط .. يعني متوفر شرط اللغة وتم تحقيقة .. فيما عدا ذلك تصدر الفيزا للطالب على قبول اللغة ..

الله يوفقنا واياكم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون
    اخواني .. ( على حد علمي ) والعلم عند الله ..

ان الفيزا ما تصدر للطالب على قبول الجامعة الا ان كان قبول غير مشروط .. يعني متوفر شرط اللغة وتم تحقيقة .. فيما عدا ذلك تصدر الفيزا للطالب على قبول اللغة ..

الله يوفقنا واياكم ..
    كلام صحيح

السفارة لا تعطي فيز لقبولات مشروطة ألا في حال أنك أرفقت مايتم الشرط
    بحيث لو كان مشترط ايلتس 6 وأرفقت نتيجة ايلتس 6 في هذه الحالة يتم الموافقة ومنحك المدة المطلوبة للجامعة وغير ذلك فسوف يوافق على قبول اللغة فقط وحينها يتطلب منك التجديد في حال أنتهاء فيزتك

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DearHeart

كلام صحيح

السفارة لا تعطي فيز لقبولات مشروطة ألا في حال أنك أرفقت مايتم الشرط
    بحيث لو كان مشترط ايلتس 6 وأرفقت نتيجة ايلتس 6 في هذه الحالة يتم الموافقة ومنحك المدة المطلوبة للجامعة وغير ذلك فسوف يوافق على قبول اللغة فقط وحينها يتطلب منك التجديد في حال أنتهاء فيزتك

تحياتي
    و انا اوكد علي كلام الاخوين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.