الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الأبليكيشن الذي يقدم للدكتوراه ارجو المساعدة

متطلبات الأبليكيشن الذي يقدم للدكتوراه ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alaa2008
    alaa2008

مبتعث مستجد Freshman Member

alaa2008 غير معرف

alaa2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى تخصص يحمل الأمل , بجامعة جامعتي العريقة
    • جامعتي العريقة
    • تخصص يحمل الأمل
    • ذكر
    • الرياض, u.k
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

December 11th, 2008, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا من الأعضاء أن يوضحوا لي بالضبط
    ما هو المطلوب إلحاقة بالأبليكيشن التابع للدكتوراه في نوتنقهام
    هل هو خطة بحث منتهيه عن الموضوع كالتي نقوم بها في الماجستير(اهمية البحث اهدافه فرضياته ...الخ ) .
    أو هو توضيح فقط للموضوع ومدى أهميته والنقاط التي اتطرق لها في الموضوع
    أنا سوف ادرس بنظام المسار الجديد للدكتوراه
    الذي يتضمن بعض الكورسات وطبعا البحث
    ولكن حصل الآن لدي لبس عندما فتحت الرابط الخاص بالابليكيشن توضح لي انهم يريدون توضيح فقط للموضوع ومدى أهميته والنقاط التي اتطرق لها في الموضوع ..
    فهل الذي فهمته صحيح؟؟
    وماهو الوقت الذي تنتهي فيه
    استقبال الطلبات ؟؟؟
    ارجوا منكم توضيح الامر لي وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم
    أنا بأقدم في نوتنجهام بس ماستر , صراحة ما فهمت سؤالك بس رح أقولك كل اللي أعرفو , تعبئة الابليكيشن لازم تكون خلال 6 أسابيع (تحسب من لما تبدأ في تعبئة الأبليكيشن لحد ما تعمل submit) و لا رح يلغو الأبليكشن , اللي اعرفو انو الكورسات الموجودة في الجامعة تكون إما: Taught programmes أو Research programmes , الاتنين يحتاج انك تعبي الأبليكيشن و تكتب statment ,بس Research programmes يحتاج كمان research proposal بس كيف يتكتب ؟؟ ما أعرف لأني أنا ما كتبتو بس حتلاقي في موقعهم كيف تكتبها .........
    صراحة اجتهدت في اني اكتب كل شي اعرفو لاني ما فهمت المطلوب , و أتمنى أكون أفدتك .........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي رسالة
    السلام عليكم
    أنا بأقدم في نوتنجهام بس ماستر , صراحة ما فهمت سؤالك بس رح أقولك كل اللي أعرفو , تعبئة الابليكيشن لازم تكون خلال 6 أسابيع (تحسب من لما تبدأ في تعبئة الأبليكيشن لحد ما تعمل submit) و لا رح يلغو الأبليكشن , اللي اعرفو انو الكورسات الموجودة في الجامعة تكون إما: Taught programmes أو Research programmes , الاتنين يحتاج انك تعبي الأبليكيشن و تكتب statment ,بس Research programmes يحتاج كمان research proposal بس كيف يتكتب ؟؟ ما أعرف لأني أنا ما كتبتو بس حتلاقي في موقعهم كيف تكتبها .........
    صراحة اجتهدت في اني اكتب كل شي اعرفو لاني ما فهمت المطلوب , و أتمنى أكون أفدتك .........
    الله يبارك فيك يارب شكرا
    7 "
  4. حياك الله اخوي علاء ويشرفني التواصل معك ،،،
    موضوعك مهم بالنسبة لي وسألت عن هالموضوع وقالوا لي ان كل جامعة لها طلبات معينة بالنسبة للأبلكيشن وتعبيته وعلى ماقريت في شروط بعض الجامعات اتضح لي بأن جامعات تطلب بربوزل بحدود صفحتين وجامعات بأربع وجامعات بأكثر من عشر صفحات .
    فأنت بعد ماتحدد جامعتك اقرأ شروط التعبئة وبتلقاهم محددينها ،،،
    ممكن تتكرم واعرف التخصص الي ناوي تدرسه ان شاء الله ، لأني اتمنى ان تكون مثل تخصصي ونساعد بعض بشكل اكثر وربي يوفقنا جميعاً ، تخصصي ان شاء الله molecular genetics وراثة جزيئة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الخميس
    حياك الله اخوي علاء ويشرفني التواصل معك ،،،
    موضوعك مهم بالنسبة لي وسألت عن هالموضوع وقالوا لي ان كل جامعة لها طلبات معينة بالنسبة للأبلكيشن وتعبيته وعلى ماقريت في شروط بعض الجامعات اتضح لي بأن جامعات تطلب بربوزل بحدود صفحتين وجامعات بأربع وجامعات بأكثر من عشر صفحات .
    فأنت بعد ماتحدد جامعتك اقرأ شروط التعبئة وبتلقاهم محددينها ،،،
    ممكن تتكرم واعرف التخصص الي ناوي تدرسه ان شاء الله ، لأني اتمنى ان تكون مثل تخصصي ونساعد بعض بشكل اكثر وربي يوفقنا جميعاً ، تخصصي ان شاء الله molecular genetics وراثة جزيئة
    هلا اخوي انا اقصد
    هل انه مجرد توضيح للموضوع بس ما هو خطة بحث زي الماجستير !! والخطة أبدأ عملها مع الدكتور المشرف ؟؟
    انا تخصصي cultural Heritage Resource Management
    يختلف عن عن تخصصك للأسف .
    7 "
  6. حياك اخوي مجددا ،،،

انت تقول بأن الي يطلبون يمكن يكون مجرد توضيح للبحث ،، طيب الي انت بتكتبه وبيكون مجرد توضيح للبحث هو نفس خطة البحث الي عملناها عند دراسة الماجستير ،، لأن الي عملناه كان مجرد توضيح للموضوع ولكن بطريقة علمية اكاديمية بحيث تذكر موضوع البحث واهدافه واساليبه وطريقة العمل والتوصيات (ومنتج اذا كان البحث علمي او تقني)
    هذي نظرتي القاصرة للموضوع لأن الي بتكتبه لابد ان يحتوي على هذه الامور ولكن الطريقة العلمية ترتبها بحيث تصبح اسهل وامرن للمشرف ولأعضاء القسم الي بيعرض عليهم البربوزل.

اتمنى اني افدتك وأذكرك بأن تطلع على نظام وشروط جامعتك وتعرضها على احد الدكاترة الي معك ربما تجد عنده الحل الوافي ،،،

موفق اخوي ،،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الخميس
    حياك اخوي مجددا ،،،

انت تقول بأن الي يطلبون يمكن يكون مجرد توضيح للبحث ،، طيب الي انت بتكتبه وبيكون مجرد توضيح للبحث هو نفس خطة البحث الي عملناها عند دراسة الماجستير ،، لأن الي عملناه كان مجرد توضيح للموضوع ولكن بطريقة علمية اكاديمية بحيث تذكر موضوع البحث واهدافه واساليبه وطريقة العمل والتوصيات (ومنتج اذا كان البحث علمي او تقني)
    هذي نظرتي القاصرة للموضوع لأن الي بتكتبه لابد ان يحتوي على هذه الامور ولكن الطريقة العلمية ترتبها بحيث تصبح اسهل وامرن للمشرف ولأعضاء القسم الي بيعرض عليهم البربوزل.

اتمنى اني افدتك وأذكرك بأن تطلع على نظام وشروط جامعتك وتعرضها على احد الدكاترة الي معك ربما تجد عنده الحل الوافي ،،،

موفق اخوي ،،،
    هلا اخوي انت صادق الله يبارك فيك ويجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.