الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلكم بالله تريحوني و تقولوا لي رايكم ...

اسئلكم بالله تريحوني و تقولوا لي رايكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LoLo Hanem
    LoLo Hanem

مبتعث مستجد Freshman Member

LoLo Hanem الأردن

LoLo Hanem , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من البرتغال , مبتعث فى الأردن , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • jeddah, non
    • البرتغال
    • Jun 2008
    المزيدl

December 11th, 2008, 09:56 PM

انا طلع اسمي في المرحلة الرابعة للمستر في بريطانيا و لله الحمد ولازم اسافر في 2/2 لكن انا محتارة لدرجة و الله كرهت كل شي من هده الحيرة ’ و الله كل شي من دون مبالغة ..... انا
    1- متزوجة و عندي ولد عمره 8 اشهر.
    2- بعد عناء والله (عناء) شديد انقبلت في جامعة عبد العزيز في الماستر في التخصص الي انا احبه ولله الحمد.
    3- زوجي موظف حكومي و ايضا هو بعد عناء اكثر من شديد انقبل ماستر في عبد العزيز لتخصص مرة ممتاز .
    4- سبحان الله الاثنين انقبلنا هنا في نفس الوقت و نفس الجامعة بعد محاولات كثيرة .
    --------- طيب الان انا مشكلتي اريد رايكم يا اخوان هل أطلع البعثة و يترتب ان افعل الاتي :
    1- انا وزوجي نسحب من عبد العزيز كليا لان بعد استفسار قالو يمنع منعا باتا ناجل او نسحب الترم لانه دوبنا بدينا.
    2- اذا رحت البعثة طبعا لازم احط ابني بحضانة عشان انا و ابوه حنكون في مدرسة اللغة , رغم انو انا هنا في جدة الف واحد و واحد يتمنى انه احط ولدي عنده لو ساعة سواء امي او حماتي , طبعا انتم عارفين .
    3- زوجي لازم يسد كل ديونه و يتسلف عشان يسد كل شي و كمان يكون معانا سيولة خصوصا اول فترة في بريطانيا.
    4- زوجي لازم ياخذ اجازة بدون راتب و يوقع على تعهد انه في حالت تغير و ظيفته عند العودة بان لا يطالب بالوظيفة القديمة.
    5- زوجي حيجي معاي مرافق و بعدين الله يعلم هل يلتق بسهولة و لا بطلوع الروح.
    ---------
    الله يوفكم الي يبغى يساعدني و يقول ايش رايو انا ما عندي الا اقول الله يوفقه و يشرح صدره ...

بالله ايش رايكم تكفة ريحوني
  2. اختي العزيزة ،،،

لابد عليكي اخذ القرار بنفسك ومشورة مع زوجك .. رتبي جميع اوراقك وضعيها امامك في طاولة وحاولي تحللي كل من الحالتين بما هو افضل .. (( من حيث الايجابيات والسلبيات ))..

اما انا من وجهة نظري ان لا تفوتي البعثة عليكي ويحق لزوجك الانظمام في البعثة .. نفترض ،، طلعتي للبعثة .. سوف تستفدين الغة وشهادة الماجستير وثقافة البلد الاخر ..اما لو انك رفضتي البعثة .. ودرستي في جامعة الملك عبدالعزيز .. سوف تستفيدي فقط شهادة الماجستير..

حطي في عين الاعتبار (( مقارنة الدراسة في الجامعات بالسعودية والجامعات في بريطانيا )) في المستقبل
    7 "
  3. من كلامك انا حسيت مررررره انك مقدره تعبكم سواء في الحصول على الماستر او الوظيفه عشان كدا احس انك لورحتي بعثه وولدك صغير مره تعب وزي ماقالوا الاخوان خذي الماستر والدكتوراه ابتعثي يكون ولدك كبر شويه .. والله ييسرلك الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.