الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوكم من قلب بريطانيا

أخوكم من قلب بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السالمي_9
    السالمي_9

مبتعث مستجد Freshman Member

السالمي_9 غير معرف

السالمي_9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة الحلم
    • الحلم
    • طالب
    • ذكر
    • الحلم, الحلم
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

December 11th, 2008, 11:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندخل في الموضوع على طول بدون مقدمات -

اللي جي على بريطانيا خلال الأيام القادمه يكثر من الملابس الشتويه الثقيله لأن البرد أشتد

بشكل غير طبيعي خلال الأيام الاخيره ودرجات الحراره تحت الصفر وجليد على السيارات وتوقعات

بنزول الثلوووووووووووووج في الايام القادمه .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dido
    شكرا على التنبيه اخوي
    بس انت في اي منطقة؟ عندك فكرة عن الشمال الان؟
    صحيح انك ما تقدر تمشي بحذاء عادي اكرمك الله لازم بووت؟
    وآلله مو بس الشمال آلا كل بريطـآنيا >>>>> مـآ ثلجوآآ آبدآ

يعني آن كآنت درجة آلحرآرة 0 آو 1 هذآ معنـآه مـآ شاءالله مو برد مرررة يعني الجو مرة كوول وحلو

وآلله شوف نصيحتي يا الحبيب ترآآ الاشهر الـ3 ـآلي جـآية بتجي ثلوج وبتجمد وربي وبتقول انا قلت

حآول انك تجيب جاكيتات وشرآبات وجزم شتوية ( آلله يكرمكم) ثقيلة مررررة واي شي في راسك ضد البرد جيبه صدقني لح يفيدك
    7 "
  3. انا اقول لاحد يجيب شي معة ويثقل على نفسة ترا كل ما تحتاجة بتحصلة هنا في بريطانيا ويمكن ارخص وخاصة الايام الجاية بتشوف تخفيض على الملابس بشكل ما تتخيلة يصل الى 80 بالمية خلال هذا الشهر وبداية شهر واحد
    7 "
  4. أخوي Dido ........ إذا كانت لندن مثلا باردة جدا فالشمال يكون أبرد بكثير ....

وأي حذاء عادي الله يهديك ....... جب معك بسطار حق الجيش وعساه ينفع !!!

تصدق رجلي بدت توجعني من البرد وأنا لابس جزمة - كرمت والسامعين - وجاي تقول لي حذاء عادي !!!

جب معك فقط ثوب وشماغ أو غترة وحذاء فقط لو صار فيه احتفال أو عرض عن شيء يخص السعودية .. وبشرط أن يكون في الصيف ..... أنا جايب معي مثل اللي ذكرت لك وقلت أتعيد فيهن ... بس لما جاء العيد وشفت الثوب صيفي ... قلت يا ولد ينفع العيد بدون شماغ !!!

أختي توتا ... لا يا أوخيتي ... يمكنك تفكرين برايتون مثل جدة !!! هنا الوضع مختلف عن مناخ البحر الأحمر أو مناخ البحر المتوسط ..... يعني ربما تكون المناطق الساحلية أبرد من المناطق الداخلية ...

الله يحفظنا وإياكم من البرد ومن كل مكروه .............. صراحة أحسن شيء تسويه في البرد هو البيات الشتوي

وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.