الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيفا وارمكس؟؟؟؟؟؟؟

الفيفا وارمكس؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fares2010
    fares2010

مبتعث مجتهد Senior Member

fares2010 المملكة المتحدة

fares2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موارد بشرية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • المنورة, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 12th, 2008, 01:11 PM

السلام عليكم

انا ابسأل عن مكتب الفيفا وارمكس وين مكانها وايش وضيفتها والي يعرف رقم لا يقصر
    لاني انا اسمع فيها بس وماني عارف الطبخة
    ياليت تفيدوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله..

بحكم تجربه شخصيه بقولك قدم من اراميكس ليش؟!! لعدة اسباب
    1- المدينه مافيها مكتب الفيفا..يعني يا تروح جده او الرياض..سمعت ان فيه مكتب بينبع
    2-انا مااشوف في الفيفا اي ميزه عشان اطق مشوار على حسابه..انت بإمكانك تكمل اوراقك بنفسك بدون الرجوع للفيفا وترسلها على اراميكس..

ياخي الفيفا اللي بالرياض رحت له مره مسنتر عند المكتب من صلاة العشاء لين 11 بالليل واللي قهرني ان الهندي داخل ومايبي يفتح المكتب..قلت الله يغنينا عنهم وكملت اوراقي بنفسي والحمدلله...يعني بإختصار الفيفا فرع واحد اذا قفلوا تعال دورهم بعكس اراميكس فروعهم ياكثرها ..وتتصل عليهم تتابع وين وصلت اوراقك..الفيفا الله يهديهم يعطوني رقم اتصل لين يتقطع قلب التلفون ماردوا..

بما انك من المدينه كمل اوراقك وارسلها مع اراميكس..واي شي مو فاهم عليه من عيوني امشي معاك ورقه ورقه لين تكمل اوراقك كلها..وتمنياتي لك بالتوفيق..

مــــلاحظه: ماذكرته عن مكتب الفيفا لايؤخذ انه نصيحه مني بعدم الذهاب اليه ولكنها تجربه شخصيه نقلتها لكم..ولا يعني ذلك ان يتكرر ماحصل معي مع اشخاص آخرين..ولكنها نصيحه لكاتب الموضوع بم انه في مكان لايوجد فيه فرع لمكاتب الفيفا..ولو تغير الحال لتغير المقال..فقد يكون الفيفا افضل لأشخاص لايستطيعون اكمال اوراقهم بأنفسهم نظراً لعدم خبرتهم بماهو مطلوب.. نهايةً كل مكتب له عيوب ومزايا...هذا مااحببت اقوله لكي لا اكون سبب في قطع رزق احد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.