الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغي أدرس اللغة واتقدم علي بعثة أحد يفيدني

أبغي أدرس اللغة واتقدم علي بعثة أحد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GOOD-BOY
    GOOD-BOY

مبتعث مميز Characteristical Member

GOOD-BOY المملكة المتحدة

GOOD-BOY , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • موظف
    • ذكر
    • جدة, بريطانيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 12th, 2008, 04:45 PM

اخواني المبتعثين اهل الخبرة والمشورة واللي جالسين في البرد

ارغب في دراسة اللغة الانجليزية على حسابي ثم بعدها أرغب في التقدم للحصول عاى بعثة للماجستير في الاستثمار او التسويق
    ارجوا افادتي عن معاهد اللغة الجيدة وهل الافضل في الشمال او الجنوب او في لندن وعن اسعار السكن
    تعبتكم لا
    استحملوني ،،

الله يعطيكم العافية ويدفيلكم الجو
  2. اولا انا اختك
    ثانيا كل المناطق في بريطانيا لها مميزات ولها سلبيات بس انا باقولك على تجربة شخصية ونصايح من كثير من الاصدقاء على برايتون
    والمدن اللي قولت عليها غالبا باردة ومليئة بالثلوج واخف الضرر في رأي لان اكره البرد برايتون لانو مايسقط فيها ثلوج لانها ساحلية
    وبالتوووفيق
    7 "
  3. السلام عليكم بالنسبه للبعثه ماستر تقدر تجي وتقدم ملف وان شاء الله يقبلونك سريع لانها مفتوحه بعثات الماستر اما افي لندن لاني ساكن بلندن تخصص تسويف ماستر مايدرسه الا جامعه وحده وهي برونيل منطقه تعتبر في ضواحي لندن واسعار السكن ليست غاليه مناسبه جدا ومنطقه هادئه مره اما مناطق اخرى غير لندن ليس عندي خبره لاني اذهب للزياره للمدن فما اعرف طبيعه المعيشه

تحياتي
    7 "
  4. مبتعث

اذا انت بتدرس ماستر ترى تقدر تلتحق بالبعثه في خلال شهر الى شهرين وانت تدرس اللغه بس شرط تجيب قبول جامعه وتقدم طلب الحاق للمحلقيه واول جلسه ان شاء الله يلحقونك

والله يوفقك

دعواتك لي

ان شاء الله على فبراير اكون في بريطانيا على حسابي الخاص ثم التحق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.