الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا

الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عفاف
    عفاف

مبتعث مجتهد Senior Member

عفاف المملكة المتحدة

عفاف , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة كالدونيا
    • كالدونيا
    • طالب
    • أنثى
    • اسكتلندا, جلاسكو
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

December 13th, 2008, 10:41 AM

اخواني واخواتي

الاعزاء

ممكن تساعدوني انا اول مره اعرف انه لازم اعبي ابلكيشن وانا ماعرف
    تكفون ساعدوني
    انا مبتعثه
    وماعندي لغه
    وماعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ممكن تساعدوني لاني بكره رايحه القنصليه
    وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــرا
  2. عفاف اختي بقولك كيف وتدعين لي >>>>> عارف انك ما حتقصرين وحتدعين من دون ما اقولك ..

اختي خذي الابلكيشن حلو ... وتروحي لأي مكتب عند القنصليه الهنديه اللي قريب من مكتب التأشيرات البريطانيه ... روحي لأي مكتب وهو يعبي لك الابلكيشن ب30 ريال وانتي واقفه وترتاحي من هاذي اللفه كلها ...يعني هم يعرفوا يعبوه الابلكيشن بس اسئليه بالاول قبل كذا عبيت ابلكيشن السفاره البريطانيه والا لا إذا قالك ايوه اعطيه الاوراق ويخلصها لك وانتي استنيه بالسياره والا خلي اخوك يروح يسويها لك .....

للمعلوميه هاذا الابلكيشن تقدري تعبيه من نفس مكتب التأشيرات بس يآخذ عليك والله اعلم 150 ريال والخيار لك انك تعبيه من عندهم والا من برا ... الابلكيشن هذا تعبيه ضروري حتى تقدري تطلعي الفيزا .. اصلا ما تطلعي الفيزا الا بالابلكيشن هذا
    إذا فيه شئ ما فهمتيه والا في نقطه مشوشه عليكي قوليلي وابشري وكل اللي يقرأ كلامي اللي يبي اي شئ الخاص عنده والا يكتب لي هنا وإذا رجعت برد له ان شاء الله
    7 "
  3. حبيييييييبتي هناك يعبولك هو ب 35
    و تعبيلك هو الاخت مرام بكل صدر رررررررررحب تعامل ممتاز و تعاون
    و صرررررراحه انا مررررررررررره مبسوطه اليوم سويتها و كلو تمام ولله الحمد
    قلتلهم ما عندي لغه و ماعرف اعبي الابلكيشن ساعدوني مررره وما قصررررو
    و اتمنى لك التووووووووووفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاف
    انا رايحه القنصليه البريطانيه الي في جده
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاف
    المكاتب تعبئيه
    يعني ممكن اعبيئه عن طريق اليد
    اطبعه وبعدين اعبيئه
    ممكن
    \

عفاف لما تروحي مكتب التأشيرات البريطانيه مو تروحي القنصليه اتبهي .... القنصليه سوت لها مكتب يصدر الفيزا وخلوه برا القنصليه ... هذا المكتب على حسب ما اذكر (( لأني مو من جده فبقولك حسب ما رحت )) تلاقي مكان المكتب تقاطع طريق المدينه مع ولي العهد وتخلي كنتاكي اللي عند الاشاره على يسااارك وتروحي يمين يعني لما توقفي عند الاشاره خذي يمين فحتلاقي عماره اول ما تآخذي يمين عماره قزاز تروحي لها وتلاقي المكتب بالدور الرااااابع ...
    والاخت ملاك الصغير تقولك لا تشيلي هم ..... نفس مكتب التأشيرات هما يعبوا لك الابلكيشن إذا ما تعرفي ... فانتي خذي كامل اوراقك وكوني عندهم قبل الساعه 9 واول ما يفتحوا تدخلي وتخلصي امورك بسرعه قبل لا يجوا العالم وتصير زحمه ....
    7 "
  5. موضوعه سهل روحي المكتب وقوليلهم ابي احد يعبي لي الابليكيشن راح يساعدوكي واخلاقهم جدا عاليه يعني روحي مكتب التأشيره وانتي مرتاااااااحه تعبيه لكي ب 35 ريال فقط تعبيه وانتي معاها لاتشيلي هم ابدا انا كنت زيك شايله هم بس الحمد لله
    7 "
  6. ترى الموضوع مرررررررررره سهل لا تشيلي هم اول شي انا بقولك انه كلام الاخوان كله صح بس شويه لخبطه في الوصف الي وصفوه لكي للمكتب حق التاشيرات

الوصف ( صح تقاطع طريق ولي العهد مع طريق المدينه اذا انتي جايه من الشرق ومتجهه غرب كانك رايحه على البحر في الاشاره حقت التقاطع يكون كنتاكي على يمينك اول ما تعدي كنتاكي في عماره جديده اسمها الزوري واجهاتها قزاز كلها بعد كنتاكي على طول على يدك اليمين ادخلي واطلعي الدور الرابع

هذا الشي الاول
    الشي التاني : اذا حتعبي الاوراق عندهم احسن بس انا عن نفسي محد رضي يعبيها ليه في المكتب حتى ب 35 ريال لانه كان زحمه اذا سواها لكي كان بها واذا لا عبيها في مكتب الطيار جنب مكتب اصدار الفيز على طول بس قبل لا تروحي مكتب الطيار في ورقه تانيه عندهم لازم تعبيها غير الابليكيشن خذيها معاكي على المكتب لانه برضه بالانجليزي وقروشه

والله يوفقك يارب
    انا اخذت الفيزا احب اطمنك مره سهاله وتاخذ يومين بالكثير

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.