الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن مع عائلة

السكن مع عائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fares2010
    fares2010

مبتعث مجتهد Senior Member

fares2010 المملكة المتحدة

fares2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موارد بشرية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • المنورة, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 13th, 2008, 01:41 PM

السلام عليكم

الموضوع وما فيه انا واحد مبتعث وبسكن مع عائلة حلو

بس ما ادري كيف الطريقة وكيف الدفع وكم ياخذ المكتب وش الاوراق المطلوبة؟؟؟؟

وبنسبة لسكن مع عائلة هل هو امر جيد ولا لا؟؟؟؟
  2. انا شخصيا ماافضل العائلة اطلاقا لاسباب عدة ومنها عدم وجود الخصوصية وانو اغلب العوايل عندهم حيوانات وانا اكره الحيوانات بكافة اشكالها واخاف منها اما بانسبة لميزتها الوحيدة اللغة وانتا وحظك احيانا عيلة كويسة واحيانا عيلة زي الزفت اما احسن شيء تاخد عيلة من المعهد اللي بتدرس فيه وبالتووووفيق
    7 "
  3. بالفعل العوائل حظ , انت وحظك , ممكن تلقى عائله تحترم الخصوصيه - مثل زميلي له مدخل خاص فيه وحمام خاص فيه - وتلقى عائله تدق عليك باب الحمام وانت تتروش وتقول لك لا عاد تتروش في هالوقت (الوقت 3 العصر ) .

التنسيق مع المعهد , والدفع عن طريق المعهد , والعيوب والمزايا , تختلف من عائله الى اخرى .

وفي النهايه : الحمد لله اني استقريت في شقتي , حريه وخصوصيه , ومتى ماتبي تسوي الشي تسويه تطبخ تكنس تسوي حفلات خخخ<<< الاخيره مو من عندي خخخخ

والله يعينك
    7 "
  4. كل شي له عيوب ومزايا و العوايل انواع و انت وحظك ولكن اذا بتاخذ عايلة عن طريق المعهد فبياخذ المعهد عليك نسبه لكن وجه رائي رح بالبداية عن طريق المعهد واذا استقريت وعرفت كل شي انتقل لعايله باختياك وان شاء الله هذا الي باسويه انا بعد وتحياتي لك وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.