الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا وصلت إلى مطار هيثرو ؟ أين تذهب ؟

إذا وصلت إلى مطار هيثرو ؟ أين تذهب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاقد العزم
    عاقد العزم

مبتعث مستجد Freshman Member

عاقد العزم غير معرف

عاقد العزم , تخصصى حاسب الي , بجامعة Plyamouth
    • Plyamouth
    • حاسب الي
    • غير معرف
    • بريطانيا, بريطانيا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 15th, 2008, 07:26 PM

عندي قبول لمعهد ومكتوب فيه أن بداية الدارسة هو يوم 4-1 -2009 وهو يوافق يوم الأحد ، هل فيه معاهد ما تعطل يوم الأحد ؟ أو انه خطا وبداية الدراسة تكون يوم 5 ، يوم الاثنين؟

السؤال الثاني :

كل تجارب الطلاب التي قرأتها تقول أن الطالب أول ما يوصل يذهب للملحقية (قبل الذهاب إلى المعهد) حتى يفتح ملف ثم بعدها يذهب للمعهد ويأخذ ورقة المباشرة ويرسلها إلى الملحقية.

طيب إذا قلنا أن بداية كل كورس هو يوم الاثنين ، وهذا يعني أن الطالب سيصل إلى لندن قبلها بيوم أو يومين يعني الأحد أو السبت ، كيف يفتح ملف وهم عندهم إجازة .

الذي اعرفه أنهم يعطلون السبت والأحد ، كيف الطالب يفتح عندهم ملف وهم في عطلة؟

بالنسبة لوضعي : أنا حجزت سكن عن طريق المعهد عند عائلة، لكن المعهد ما يعطيني وصفهم إلا إذا جئتهم أول يوم ؟

هل احجز فندق قبل بداية الدراسة بيوم ؟
    وأين

هل في مدينة بورموث التي فيها المعهد أو احجز بلندن عشان الملحقية؟

أرجوكم ساعدوني

2. اخي ابو ساري لكن انا اريد انا اخذ الضمان المالي من الملحقية قبل ان اذهب للمعهد حتى اتجنب الدفع لهم
    لاني لو رحت لهم راح يقولون ادفع حق الكورس

انا على حسابي الخاص واذا اخذت تذاكر تعطيني الملحقية ضمان مالي وثم اوديه للمعهد.

ماذا تقترحون علي ، متى اسافر واين اسكن؟
    7 "
  3. اخوي احجز فندق بجانب الملحقية واكتب عنوان الفندق و الملحقية عندك بورقه علشان تتسهل تنقلاتك
    و سافر يوم السبت او الاحد و روح للفندق و يوم الاثنين توجه الى الملحقية و خلص اوراقك
    و بعدها روح للمدينة الي تبي تدرس فيها عن طريق القطار ، و محطة القطار في لندن اسمها (ايوستن ستيشن)
    و بالنسبة اذا كنت على حسابك الخاص هل الملحقية تعطيك ضمان مالي اولا ؟ ممكن انك تتصل على الملحقية وتتأكد بنفسك احسن
    7 "
  4. من تجربه لبعض الاخوان الملحقيه تطلب افادة باانك بدات الدراسه في المعهد والبعض دفع اول دفعة من الرسوم وعوض عتها والبعض طنش الجامعه الى ماجاء له الضمان من الملحقيه

وللعلم فان الملحقيه تطلب عنوان لفتح الملف
    يلاضافة الى البنك
    7 "
  5. طبعا انا راح اخذ الضمان بناءً على التذاكر التي اخذها من الوزارة

لكن

هل يعطوني الضمان قبل ان احضر ورقة بداية الدارسة في المعهد؟? لانني لو ذهبت للمعهد وطلبت منهم الورقة اعتقد انهم لن يعطوني اياها حتى ادفع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.