الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خـــــتــــــــــــــــــــم الـــــــــــــقـــــــــبــــــــــــــــــــــــ ــــول

خـــــتــــــــــــــــــــم الـــــــــــــقـــــــــبــــــــــــــــــــــــ ــــول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تريسيان
    تريسيان

مبتعث مستجد Freshman Member

تريسيان المملكة المتحدة

تريسيان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى IT , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • IT
    • أنثى
    • Edinburgh, UK
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 15th, 2008, 11:09 PM

الـــسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اعضاء المنتدي مين فيكم جاب قبول غير قبول الوزرة

وفي احد راح للوزارة في هذة الفترة يعني فترة بعد العيد ... علشان يختم القبول

اذا في احد راح يشرح لنا كيف تم الختم؟ وعند اي شخص؟

لان انا الان متعطله علشان الختم وانا من سكان جدة ...

ما ابي اروح للرياض وفي النهايه ما يختموا

انتظر ردودكم
  2. تريسيان
    أنا الوزارة جابت لي قبول في برمنجهام
    وما ابغاه
    وجبت قبول لغة من معهد في مدينة كاردف
    وراح زوجي الوزارة عند واحد اسمة ( محفوظ الزهراني)
    وختم له القبول بكل سهوووووووووووووووووولة وما قال شئ..

بس المشكلة من الموظفين اللي ما لهم داعي
    يعني باختصار اللي يروح الوزارة و يكلم اي احد من الموظفين ويصرفة لا يطلع
    يروح لموظف ثاني ويحاول
    لان فيه موظفين يحبون يصرفون ولا ينفعون الناس.
    7 "
  3. بصراااااااااااحه هذي ليست تجربه شخصيه ولكن تجربه عن أحد زملائي عندما حاول تختيم قبوله الجديد من الوزارة يوم الاحد بحيث جلب قبول في نفس المعهد ولكن في مدينه اخرى وقدم تاريخ القبول وعندما ذهب الى الرياض لمحاولته التختيم كان يقولي تعب جدا من حيث السكرتاريه الي على مكاتب المسئولين وكان يصرفون فيه وقعد حوالي ساعتين ودخل خلسه زي ما يسوون في الافلام وغافل السكرتاريين ودخل المكاتب وكان يقول من دكتور إالى دكتور إلين حصل اعتقد الدكتور ماجد ويقول أن الشخصية كانت رائعة في التعامل مع المبتعثين لكن والله ما يذكرني من هو اسم الدكتور لكن كان يمدحه لدرجه يقول إنه خرج عن موضوع القبول وبدأ في النصائح المهم شرح له القبول الجديد وانه في نفس المعهد وقدم التاريخ عن تاريخ القبول القديم ونظر المسئول في القبولين وختم القبول الجديد وانتهت هذه القصة الدراماتيكيه بالتختيم ,,,,,,,,,,

ولكن انتي وحظكي إذا قدرتي تخشين فمع الدخول ترى التختيم جااااااااااااااااهز

وإن شاء الله الي اروي عنه القصة يخش الموضوع ويكتب الاشياء الي ما ذكرتها ويتأكد من اسم الدكتور الي ختم له القبول

والسلام مسك الختام ، واتمنى اني افدتكي
    7 "
  4. انا سمعت من واحدة من صاحباتي انو زوجها بمنتهى البساطة ختم لها هي وصاحبتها قبولهم في معهد وجامعة مختلفة عن الوزارة بس قالها يبغالها طولة بال وصبر شديد لانو ممكن تتلطع وممكن تتسهل في وجهك وبالتوووووووووووفيق
    7 "
  5. ابشركم يوم الاثنين تم ختم قبولي في مدينه اخرى غير اللي جابتها لي الوزاره وكان الموضوع سهل جدا وما اخذ 10 دقائق بس عليكم بالدكتور محفوظ الله يحفظه اخلاق في التعامل ومتعاون جدا مع الطلاب وعلى فكرة لم يتم ختم قبول المرافق
    7 "
  6. السلام عليكم

أخوي (( الزمن القادم)) أو اي عضو راح للدكتور محفوظ الزهراني
    انا مشكلتي نفس اخواني في هالموضوع عندي قبول غير قبول الوزارة
    لكن في نفس المعهد اللي عملته اني اخذت قبول جديد من نفس المعهد ولكن تاريخ بداية الدراسة مختلف
    وأنا ابغى اروح للوزارة هالايام الجاية فحابين نعرف منكم وين مكتب الدكتور محفوظ حتى نختم القبولات بأسرع وقت ونسوي الفيزا وباقي الإجراءات..

والله يعطيكم العافية والصحة
    7 "
  7. ترى الموضوع سهل جدا والدكتور متعاون جدا ومن تعاملنا معاه تراه مايرد احد من الطلاب بس لازم تقدم خطاب تكتب فيه وضعك وليش التغيير وبعد يومين ثلاثه يردوا عليك انصحكم انكم تتوجهوا له مباشرة وتسألوه اللي تبغوه وعلى فكره مكتبه في الدور الارضي اقصى اليسار بعد الاستقبال وبالنسبه للمرافق رفض الدكتور يختم قبوله لان جميع اجرائته تتم في الملحقيه
    اتمنى التوفيق للجميع والله الله بالدعاء والاستغفار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.