الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشأن الزيادة هل تشمل المرافق والاطفال والبدلات

بشأن الزيادة هل تشمل المرافق والاطفال والبدلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا&تولين
    تالا&تولين

مبتعث مستجد Freshman Member

تالا&تولين المملكة المتحدة

تالا&تولين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معيده , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • معيده
    • أنثى
    • لندن, انجلترا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 17th, 2008, 01:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوانيواخواتي علمت من احد المواضيع ان الزيادة للمبتعث تقدر بـ 315 باوند على المكافأة الاساسية ..
    ولكن ماذا عن المرافق هل الزيادة تشمله وهل تشمل الاطفال ايضا الزيادة

وعلمت ايضا من الموقع الوزاري ان المكافأة لا تشمل البدلات وهذا يجزم بوجود البدلات
    ولكن لم يتحدث عنها احد من اهل الخبرة في هذا المنتدى
    واذا كان موجودة هالبدلات كبدل سكن ونقل وغيره كم تقدر ومتى نستلمها هل تستلم في اخر السنة او في بداية السنة عند اخطار الملحقية بوجودك ..
    اساله كثيرة مهمة بهذا الشأن ....
  2. الزياده فقط للمبتعث ولا تشمل الاطفال ولا المرافق .

والبدلات مشموله مع المكافأه الكليه .

بدل نقل العفش - مثلا - تاخذينه لا عزمتي ان شاء الله مغادره ارض البعثه حاملة الشهاده في يدك .

وهناك بدلات للاغراض العلميه - دكتوراه وماجستير - .

اما بدلات الكتب والملابس والطباعه شاملة في المكافأه الكليه .

الراتب دون بدلات = 630 .
    الراتب مع البدلات = 853 .

طبعا بدون الزياده , اذا تبين تعرفين الزياده = 853 + 315 = 1168

وبالتوفيق .
    7 "
  3. مشكورة على المرور يا tota1983 وتسلمي ..

ومشكور بعد على مرورك ياTHE LAW بس انا قريت موضوع للاخ مهران وقصته لرحلته وذهابة للملحقية ذكر انهم سلموه بدل سكن وكذلك مبلغ للمعهد الذاهب اليه
    وبعدين اذا الزيادة فقط للمبتعث وش صار اجل ليه الفرح هذا كله بالمنتدى انا اتوقعت الزيادة تشمل الكل وهذا المفروض
    لان الزيادة وخاصة للمتزوج مش له لانها للمرافق اللي معه واولاده ولا لو عليه هو يبي الدراسة وبس..
    7 "
  4. ممكن رابط الموضوع للاخ مهران ؟؟؟

لان الملحقيه ماتعطي الطلاب فلوس بدل سكن , ولا تعطي الطالب فلوس للمعهد الا في حالات طارئه ومشدده و يبيلها موافقه خطيه من الملحق .

اعتقد الكلام غير صحيح , ولكن مابي استعجل لين اشوف موضوع الاخ مهران .!

واذا عن الفرحه بالزياده , مجمل بل اكثر من 80% من اعضاء هذا المنتدى مبتعثين , فشي طبيعي تشوفين الفرحه !!

وبعدين ليش مستخسرين الفرحة بالزياده , المكافاه كانت يادوب تكفي والحين صارت تكفي وزياده شي طبيعي اننا نفرح والمفروض تفرحون لنا .

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. بشويش علي استاذ القانون ليش حمقان انا بلعكس زعلانه عليكم يعني الزيادة مو شي اذا كانت بس على المبتعث المتزوج ليه الزيادة ما تشمل مرافقه واطفاله
    انا ابي الاحسن لكم مو حاسدتكم لاني لو بحسدكم انا بجي الترم الجاي وبيجي اللي يحسدني
    يعني بالعربي انا ابي الخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير للكل وان شالله الزياده 10 اضعافها

وبالنسبة للاخ مهران بالله توكد من قصته لانه اعطاني امل بالحياة
    ولوكان كلامه غلط ليه مثبتين موضوعه لان الجدد اللي زيي يا خذون الكلام بحذافيره خشية الوقوع في الاخطاء ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.