الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن القواميس الناطقة والدكشنري لو سمحتوا

سؤال عن القواميس الناطقة والدكشنري لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alaa2008
    alaa2008

مبتعث مستجد Freshman Member

alaa2008 غير معرف

alaa2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى تخصص يحمل الأمل , بجامعة جامعتي العريقة
    • جامعتي العريقة
    • تخصص يحمل الأمل
    • ذكر
    • الرياض, u.k
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

December 18th, 2008, 01:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني ابغى اسأل الله يعافيكم عن القواميس سواء الناطقه او الكتب
    وش رايكم في اطلس sd9100si من جرير سعره تقريبا 1549
    انا سألت من قبل وقالوا لي عن اطلس sd900 انه زين مرره في غالبية الاشياء دلتني عليه اختي ولاء بس لما رحت اشتري ما لقيته ولقيت ثاني sd9100si
    وش رايكم فيه ؟؟اطلس sd9100si اذا احد منكم جربه ؟؟

طيب وش افضل القواميس الكتب انجلش انجلش
    وانجلش عربي؟؟؟
    شكرا لكم واتمنى اسمع منكم الردود
  2. معروف ان افضل القواميس الكتب هي اكسفورد وانا استعمالها من سنين.. ولازالت عندي .
    بس الحين صرت استخدم قاموس ناطق وهو اطلس بس قديييم وكان يفيدني كثييير اذا كنت بالسياره ولا كلاس الجامعه ولا في المطعم اذا توهقت بكلمه مااعرف معناتها .. وحتى احيانا القرمر اذا بغيت اراجع حاجه ناسيتهاااا..
    بس اخوي تووه شاري قاموس اطلس مرره غالي ونوعيه جديده ويقول انه رهييييب وكل شي فيه حتى القواعد بالعربي والحروف والكلمات فيه كل شي تقريبا في هالقاموس الصغير .. القرمر والكلمات وكل شي ماتتصور شلون هو رهيب ..
    انا عندي القديم وحلو كيف اذا صار في تقنيه جديده للاطلس اكييييد بيكون خياااال ...
    انا عطيتك رأيي وتجربتي مع الاطلس وانت حررر بإختيارك..

تقبل تحياتي
    7 "
  3. انا شريت من جرير قبل اسبوعين
    اطلس sd7100c
    ومرررررررررررة رااااااااااائع واستعماله سهل وشاشة ملونه يفتتتتتتتتتتتح النفس ..
    وفيه موديل بعده بس غااااااالي..
    بس هذا النوع مرة حلو وسعرة مناسب انت روح جرير وهو يوريك انواع اطلس كلها حلوة بس الملون احلى شئ..

وبالنسبة للكتاب شريت اكسفورانجليزي انجليزي عربي مرة حلو وسهل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaa
    معروف ان افضل القواميس الكتب هي اكسفورد وانا استعمالها من سنين.. ولازالت عندي .
    بس الحين صرت استخدم قاموس ناطق وهو اطلس بس قديييم وكان يفيدني كثييير اذا كنت بالسياره ولا كلاس الجامعه ولا في المطعم اذا توهقت بكلمه مااعرف معناتها .. وحتى احيانا القرمر اذا بغيت اراجع حاجه ناسيتهاااا..
    بس اخوي تووه شاري قاموس اطلس مرره غالي ونوعيه جديده ويقول انه رهييييب وكل شي فيه حتى القواعد بالعربي والحروف والكلمات فيه كل شي تقريبا في هالقاموس الصغير .. القرمر والكلمات وكل شي ماتتصور شلون هو رهيب ..
    انا عندي القديم وحلو كيف اذا صار في تقنيه جديده للاطلس اكييييد بيكون خياااال ...
    انا عطيتك رأيي وتجربتي مع الاطلس وانت حررر بإختيارك..

تقبل تحياتي
    هلا بك اختي ليتك تكتبين اسم اطلس اخوك يمكن هو اللي اسأل عنه لوسمحت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة modares
    انا شريت من جرير قبل اسبوعين
    اطلس sd7100c
    ومرررررررررررة رااااااااااائع واستعماله سهل وشاشة ملونه يفتتتتتتتتتتتح النفس ..
    وفيه موديل بعده بس غااااااالي..
    بس هذا النوع مرة حلو وسعرة مناسب انت روح جرير وهو يوريك انواع اطلس كلها حلوة بس الملون احلى شئ..

وبالنسبة للكتاب شريت اكسفورانجليزي انجليزي عربي مرة حلو وسهل ..
    زين يا قلبي شكرا شكلي باطلع لجرير وباقعد عندهم من بعد صلاة العصر للمغرب عشان يوريني الاجهزة ومميزاتها لانها بصراحة غالية فودي اخذ ازين المميزات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.