الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيززززززززة!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

الفيززززززززة!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fares2010
    fares2010

مبتعث مجتهد Senior Member

fares2010 المملكة المتحدة

fares2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موارد بشرية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • المنورة, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 18th, 2008, 01:39 PM

السلام عليكم جميعااااااااااا

انا واحد مسافر لجدة ان شاء الله يوم الجمعة عشان الفيزة ومحتار!!!!!

انا معي زوجتي وولدي ومحتار اطلعلهم فيزة معاي ولا لا لانهم ما راح يسافرو معاي على طول عشان عندها جامعة يعني بعد 6 او 7 اشهر

المشكله مو هوووووون المشكه كم المدة الي مسموح فيها بسفر اخاف اطلعلهم فيزة وتنلغي ابغى اجابة ياجماعة الخير
    وطيب لو ما طلعتلهم معاي لازم بعدين ارجع عشان اطلعلهم ولا مو لازم
  2. بالنسبه لزوجتك وولدك انا افضل لما يجون يسوون فيزا , موب الان , لان الفيزا لهم كمرافقين راح تكون سته اشهر على اقل تقدير , انا افضل هالحل , بس لو تسوي الحل الاول وهو انك تطلع فيزا لهم الان , ممكن تنتهي الفيزا قبل مايجون لان المده للمرافقين - السياح - هي 6 اشهر بحد ادنى , وانت وحظك كم المده اللى يعطونهم , وراح يسألونهم في المطار ليش طلعتوا الفيزا ولا جيتوا ؟؟؟ ممكن تقول لهم حصلت بعض الظروف القاهره ,ولاتوجد هناك فتره وتلغى الفيزا .

انا اشوف انك تطلع لنفسك , بعدين لما يجوون تسوي لهم فيزا , بس اذا مابتروح تجيبهم لا تنسى تسوي تفويض من الجوازات بالسفر لابنك وزوجتك .

وبالتوفيق .
    7 "
  3. خي الكريم من الافضل انك تسافر وتضبط الاوضاع هناك وتعرف البلد وبعدين تجي زوجتم وولدك بس قبل لاتسافر اعطيه تصريح سفر هي وولدك وممكن تعمله من الجوازات وبعدين تخلي زوجتك تاخذ الفيزة قبل سفرها لانو مدة الفيزا 3 اشهر بس
    بالتوووووووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.