الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باكر ماشي للرياض ومصمم إني ما ارجع الا بالتذاكر (((ومحتاج نصايحكم)))))

باكر ماشي للرياض ومصمم إني ما ارجع الا بالتذاكر (((ومحتاج نصايحكم)))))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوردي مبتعث
    جوردي مبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

جوردي مبتعث المملكة المتحدة

جوردي مبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة نيوكاسل
    • نيوكاسل
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • نيوكاسل, الشمال الشرقي
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 18th, 2008, 06:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بكره ان شاء الله ماشي للرياض بعد صلاة الجمعة ابروووح للدكتور العطية
    دعواتكم لي بالتوفيق
    وعندي شوية أسئلة :
    1- بأي مبنى موجود العطية , وماهو الوقت المناسب للذهاب إليه.

2-انا طلعت تذاكرواكدت حجزي على طيران الاتحاد بس ودي بتذاكر العطيه عشان يقولون انها تسهل امر الالحاق وان الملحقية لاعطيتهم امر الاركاب يعطونك ضمان مالي للمعهد لمدة ثلاث شهووور وعلى فكرة انا ماستر وطالع على حسابي.
    وهل اقدر اني اخذ قيمة التذاكر واخذ ورقة امر الاركاب معي أو لازم التذاكر تكون معي.

3-أفضل محلات الصرافة بالرياض علشان ودي اصرف للباوند وكم سعر الصرف الان.

4- وش هي الفئات اللي تنصحوني آخذها من الباوند , بحسب ماسمعت ان فئة الخمسين صعب تصرفها وان بعض المحلات لاتقبل بها.

شاكر ومقدر حسن مروركم .....
    ودعواتكم لي بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلال15
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بكره ان شاء الله ماشي للرياض بعد صلاة الجمعة ابروووح للدكتور العطية
    دعواتكم لي بالتوفيق
    وعندي شوية أسئلة :
    1- بأي مبنى موجود العطية , وماهو الوقت المناسب للذهاب إليه.

2-انا طلعت تذاكرواكدت حجزي على طيران الاتحاد بس ودي بتذاكر العطيه عشان يقولون انها تسهل امر الالحاق وان الملحقية لاعطيتهم امر الاركاب يعطونك ضمان مالي للمعهد لمدة ثلاث شهووور وعلى فكرة انا ماستر وطالع على حسابي.
    وهل اقدر اني اخذ قيمة التذاكر واخذ ورقة امر الاركاب معي أو لازم التذاكر تكون معي.

3-أفضل محلات الصرافة بالرياض علشان ودي اصرف للباوند وكم سعر الصرف الان.

4- وش هي الفئات اللي تنصحوني آخذها من الباوند , بحسب ماسمعت ان فئة الخمسين صعب تصرفها وان بعض المحلات لاتقبل بها.

شاكر ومقدر حسن مروركم .....
    ودعواتكم لي بالتوفيق
    اخي الفاضل حبيت أرد عليك في بعض النقاط التي سألت عتها :
    1/مكتب الدكتور العطية موجود بحي المعذر بجوار فندق الإنتر كنتننتال أمام مسستشفى الملك فيصل التخصصي .
    2/الوقت المناسب للمقابلة الدكتور العطية هو الصباح من الساعة السابعة والنصف صباحاً .
    3/بخصوص أمر الإركاب ما يعطوك إلا تذاكر فقط . وهذه التذاكر تقدمها للملحقية عند وصولك وبإذن الله بعد إستلام التذاكر تعتبر مبتعث .
    4/إذا إستلمت التذاكر حاول تلغي التذاكر السابقة إللي معك لنك لاتستطيع إسترجاع قيمة التذاكر المصروفه من الوزارة وتذكر التذاكر المصروفه من الوزارة إتجاه واحد فقط ز
    5/ الدكتور العطية وبموجب تجربه شخصية رجل فيه من الخير الكثير والكثير أنا حصلت على تذاكر من عنده وأنا بكالوريوس حاول تقنعه بوضعك ولاتيأس (أحد الأخوة قدم على العطية يوم الإثنين الماضي وكان ماستر و حوله العطية إلى قسم البعثات وخرج هذا الشخص من عنده وإتصل علي وأبلغني بانه تم تحويله على قسم البعثات فقلت له إرجع مرة أخرى للدكتور وألح عليه وبالفعل رجع هذا الشخص للدكتور العطية وألح عليه بأن قسم البعثات لن يساعده عند ذلك قال له الدكتور العطية إنتظر في الصالة وألغى شرحه السابق وبالفعل إستطاع هذا الشخص الحصول على تذاكر . أكرر لاتيأس .
    أخيراً أتمنى أن أكون أفدتك ،،،،،، وبالتوفيق مقدماً .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد روق
    اخي الفاضل حبيت أرد عليك في بعض النقاط التي سألت عتها :
    1/مكتب الدكتور العطية موجود بحي المعذر بجوار فندق الإنتر كنتننتال أمام مسستشفى الملك فيصل التخصصي .
    2/الوقت المناسب للمقابلة الدكتور العطية هو الصباح من الساعة السابعة والنصف صباحاً .
    3/بخصوص أمر الإركاب ما يعطوك إلا تذاكر فقط . وهذه التذاكر تقدمها للملحقية عند وصولك وبإذن الله بعد إستلام التذاكر تعتبر مبتعث .
    4/إذا إستلمت التذاكر حاول تلغي التذاكر السابقة إللي معك لنك لاتستطيع إسترجاع قيمة التذاكر المصروفه من الوزارة وتذكر التذاكر المصروفه من الوزارة إتجاه واحد فقط ز
    5/ الدكتور العطية وبموجب تجربه شخصية رجل فيه من الخير الكثير والكثير أنا حصلت على تذاكر من عنده وأنا بكالوريوس حاول تقنعه بوضعك ولاتيأس (أحد الأخوة قدم على العطية يوم الإثنين الماضي وكان ماستر و حوله العطية إلى قسم البعثات وخرج هذا الشخص من عنده وإتصل علي وأبلغني بانه تم تحويله على قسم البعثات فقلت له إرجع مرة أخرى للدكتور وألح عليه وبالفعل رجع هذا الشخص للدكتور العطية وألح عليه بأن قسم البعثات لن يساعده عند ذلك قال له الدكتور العطية إنتظر في الصالة وألغى شرحه السابق وبالفعل إستطاع هذا الشخص الحصول على تذاكر . أكرر لاتيأس .
    أخيراً أتمنى أن أكون أفدتك ،،،،،، وبالتوفيق مقدماً .
    الله يعطيك الف عافيه ولد رووووق على الرد المفصـّل
    والله يجزاك خير ويوفقك يارب .. ماقصرت وبيض الله وجهك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاقد العزم
    هلال انت تمزح ولا لا

ترى ضيعنا ماعاد نعرف شىء ، هل صحيح يداومون بالمساء ، لا تضحك من سؤالي لاني سمعت يوم الاربعاء احد السكرتارية يقول لواحد انهم يداومون الخميس

الله يقطع ابليسكم لا والله اني امزح
    يعني بالعقل قد شفتوا وزاره تداوم يوم الجمعه ؟

واللي يداومون بالليل والخميس مالهم شغل بالطلاب "تكليف" بس يخلص أوراق بالوزاره وبس

بس صديقنا الاول يقول..: ماخبر ان الوزاره تداوم يوم الجمعه ؟
    بوضح له اني انا بسافر للرياض يوم الجمعه واروح للدكتور السبت ... هذا كل مافي الأمر

موفق أخوي ويعطيك العافيه ...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.