الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صحيح الي سمعنا : (

صحيح الي سمعنا : (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Div3l-x
    Div3l-x

مبتعث مجتهد Senior Member

Div3l-x غير معرف

Div3l-x , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى هكرز , بجامعة نوتقهام ترنت
    • نوتقهام ترنت
    • هكرز
    • ذكر
    • بريطانيا - نوتقهام, نوتفهام
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 19th, 2008, 03:30 AM

السلام عليكم كيفكم ان شاء الله تمام
    انا سمعت انه توقفت البعثات على البكالريوس ببريطانيا بمعنى اصح الالتحاق هل هالكلام صحيح ولالا
    السؤال الثاني طيب لو عطوني امر اركاب ولاقبلوني بالالتحاق وش اسوي ارجع على حسابي ولاحسابهم
    اتمنى منكم الاجابه
    ولكم تحياتي وبالتوفيق للجميع يارب
    على فكره الي عنده خبرياليت يجيب لي المصدر وتحياتي لكم وربي راح تنفعوني كثير الله يجزاكم بالف خير يارب
  2. ياخي الكلام ذا صار له سنه تقريبا ( ايقاف اللحاق لمرحلة البكلوريوس ببريطانيا ) قبل اكمال شرط ال 30 ساعه اكاديمية ..

اي بالاول كان فيه استثناء يلحق الطالب اللي جاي على حسابه هو ما زال في مرجلة اللغة اما الان صار لابد من اكمال الشروط ومنها اجتياز الـ 30 ساعة اكاديمية بمعدل معين ..

والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abab999
    ياخي الكلام ذا صار له سنه تقريبا ( ايقاف اللحاق لمرحلة البكلوريوس ببريطانيا ) قبل اكمال شرط ال 30 ساعه اكاديمية ..

اي بالاول كان فيه استثناء يلحق الطالب اللي جاي على حسابه هو ما زال في مرجلة اللغة اما الان صار لابد من اكمال الشروط ومنها اجتياز الـ 30 ساعة اكاديمية بمعدل معين ..

والله الموفق
    اخوي عفوا لكن انا اعرف اكثر من طالب قدموا والتحقوا بالبعثة لمرحلة البكالوريوس وهم في مرحلة دراسة اللغة وانضموا للبعثة وهالكلام في هالشهر الحالي .. ومالهم من جو بريطانيا الا شهرين ..

الله يوفقنا وياكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.