الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا جماعة الخير مهم بخصوص الملحقيه البريطانيه

يا جماعة الخير مهم بخصوص الملحقيه البريطانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفاءله
    متفاءله

مبتعث مميز Characteristical Member

متفاءله المملكة المتحدة

متفاءله , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة ماجستير , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبة ماجستير
    • أنثى
    • oxford, oxford
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 19th, 2008, 10:06 PM

مساء الخير

لو سمحتوا تكفون أبغى أحد يريحني
    أنا عندي قبول من الوزاره......... ومرافقي جاب لي وله قبول من معهد آخر ........وإنتوا عارفين مشاكل الختم في الوزاره لمعهد آخر وعشان كذا ما ختمنا هذا القبول..........مع العلم القبول إلي جاني من مكتب آن إلي الوزاره كلفتوا فيها مش مختوم ايضا ومكتب آن قالي بعد ما تطلعي التأشيره وتجين الرياض عشان قرار الإبتعاث مرينا ونعطيك ورقة القبول إلي فيها ختم الوزاره وختم المكتب.........والآن أنا شايله هم إنو الملحقيه ترفض قبولي أنا ومرافقي بعد ما نسافر لبريطانيا ويضيع وقتنا مع المرمطه وتروح علينا الدراسه
    يا جماعه مهموووووووووووومه

تكفون جاوبوني
    طيب في حال إنهم ممكن يقبلوا قبولاتنا إيش الإجراءات إلي نعملها من الآن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. والله ما عندي خلفيه عن الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لكن أنشاء الله الاخوان مايقصرو

على فكره انا كل يوم اشوف عندك سؤال جديد !!!!!!!!!!!!!!!!!! هههههههههههههههه

الله يوفقك ويختمو جمييييييييييييييييييييييييييييييييع القبولات حقت الطلبه
    7 "
  3. نضاما المبتعث والمرافق يجب ان يكونو بنفس المعهد او اقل شي بنفس المدينة

موضوع الختم الوزارة ما عندي معلومات عن النضام الجديد

ولكن هي على حسب المشرف واذا مثلا ما قبل المشرف القبول ارسلي لة قبول ثاني والنضام مرن
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة الخير وش قصة القبول مختوم ولا لا انا ماني فاهم ايش اللي صاير هل هذا القرار جديد انا استلمت قبول اللغة الخاص بزوجتي قبل سفري لبريطانيا باربع ساعات فقط بسراحة كنت موسع الصدر وذهبت للملحقية وانتهت جميع اجراءااتي ولم يتطرق احد لموضوع ختم القبول الكلام هذا في شهر اكتوبر قبل شهرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.