الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز طلبتكم ..لاتردووني محتااجه المسااعدة والمشوره

بليز طلبتكم ..لاتردووني محتااجه المسااعدة والمشوره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lovely_loly
    lovely_loly

مبتعث مجتهد Senior Member

lovely_loly الولايات المتحدة الأمريكية

lovely_loly , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة CSU
    • CSU
    • student
    • أنثى
    • there, .....
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 20th, 2008, 01:02 AM

مرررحبا كيفكم اخووانننني ..

شخباااركم انا احدى المبتعثااااات من الدفعه الثاانية نظراا للاحدااث السياسية في بلدي لبنان قررت الانتقااال وساالفتي طووويله ع هالنقل وقالو لنا مااافيه الا دول اوورووبيه لتنقلوو واخيرا ققررت الانتقال لبريطااانيا ورااح الواالد للوزااره وعمل لي اعااادة قيد ..هل لاازم اجيب قبوول ولا الوززارة تجيب لي لووو وااافقوووو ؟؟..ولو لاازم شنو المكااتب المضمونه لجلب القبووووول ادووني فكررة عنهاااا

بليييييز ردوووووا علي لاني محتااجه جداا للمشوووره
  2. هلا والله اخووي انا بااشلوور وادرري التقديم عن اليوووكاس مااهو سهل وفيه خراابيط ووواجد ورفررنس ومقاابله وماادرري ايش انا اهم شي مدينه هااديه وحلووة يعني درااسيه وسيااحيه وانا اخترت قبل براايتوون ..بس هلا ماابعررف اللي اسوويه الحيين انطرر رد الخطااب بالوزااره وان شااء الله الف خيير يااااارب بيس حبيت اسئل هنا ..واذا عندك حد بكوون شااكره لك انا ادووني ايمن قااضي بس قلولي يستغل الطلاب السعوودين ويااخذ 3000 الااف فوقفت اتاابع معوو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.