الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ستي في مدينة كونفنتري .... ممكن معلومات شوي عن المعهد والمدينه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية j3far
    j3far

مبتعث مستجد Freshman Member

j3far المملكة المتحدة

j3far , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • طالب
    • ذكر
    • السعودية, coventry
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 21st, 2008, 10:42 AM

2. انا كمان في نفس المعهد بس مااحس اني مقتنعه فيه
    قريت في المنتديات انه للي مستواهم اقل من المتوسط جيد
    بس للي فوق المتوسط لا
    وانا مستواي يعتبر فوق المتوسط
    والله محتاره مررررره ماادري ايش اسوي؟
    الله يوفقنا جميعا
    7 "
  3. هههههههههههههههه حلوه مافيه الا انتم.......مليانه سعوديين لاتخافون....اذكر بعض الشباب درسوا فيه يقولون مهو شين بس عليه كثرة العرب....انا درست في هنلي كولج في نفس المدينه وماعجبني...................مادري عنكم الله يوفقكم واي اسألة عن المدينه حاضر
    7 "
  4. انا جاني قبول في نفس المعهد...
    يقولوا المدينة حلوه وهادا رابط المنتدى الخاص فيهم
    http://www.sscov.co.uk/vb/
    اتمنى لكم التوفيق..
    يعطيك العافيه اخووي
    اما على المنتدى فأنا مسجل فيه
    وفيه عضو استشاري مو مقصر معاي
    واسمي في في المنتدى j3far
    ? وانت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    هههههههههههههههه حلوه مافيه الا انتم.......مليانه سعوديين لاتخافون....اذكر بعض الشباب درسوا فيه يقولون مهو شين بس عليه كثرة العرب....انا درست في هنلي كولج في نفس المدينه وماعجبني...................مادري عنكم الله يوفقكم واي اسألة عن المدينه حاضر
    شاكر لك تواجدك اخوي بو جبل
    مو شين !!!
    <<<<< الله يستر ...
    ياخوك طمنا تكفى على المعهد
    اانا لغتي مييح
    يصلح لي المعهد ؟؟
    شنهو اللي موعاجبك الممعهد ولا المدينه ؟
    لاني ابقى معلومات عن هالمدينه لاهنت
    7 "
  5. المدينة ممتازه والمعهد ممتاز حالياً مافيه الا قليل من السعودين وبشهر 2 طالعه دفعة من السعودين يقدر عددهم بالخمسين على هذا المعهد city college coventry
    ومن مميزات هذا المعهد مايعطي قبول الا بتأمين قدرة 500 باوند وتسترد المبلغ عن التسجيل بالمعهد ولاكن المكاتب تقدر تجيب من عندة قبول

الاسعار بالمنطقه مناسبة جداً ويكثر فيها المطاعم العربية واكثر الجاليات هناك الباكستانين والهنود والاسيويين

المدينة ممتازه من ناحية الاسعار ولاكن جوها شوي بارد وان شاءالله انا احاول انى اجي فيها

دعواتكم
    7 "
  6. المدينة ممتازه والمعهد ممتاز حالياً مافيه الا قليل من السعودين وبشهر 2 طالعه دفعة من السعودين يقدر عددهم بالخمسين على هذا المعهد city college coventry
    ومن مميزات هذا المعهد مايعطي قبول الا بتأمين قدرة 500 باوند وتسترد المبلغ عن التسجيل بالمعهد ولاكن المكاتب تقدر تجيب من عندة قبول

الاسعار بالمنطقه مناسبة جداً ويكثر فيها المطاعم العربية واكثر الجاليات هناك الباكستانين والهنود والاسيويين

المدينة ممتازه من ناحية الاسعار ولاكن جوها شوي بارد وان شاءالله انا احاول انى اجي فيها
    يعطيك العافيه خيووو ... والله حمستني
    بس مافهمت التأمين اللي تقصده .. منمكت توضح لي اكثر
    7 "
  7. مابي اكرهك بالمدينه ياخوي يمكن هي مانسبتني ....لكن اللي لاحضته ان سكانه متعصبين شوي لاني تعرضت لكم مضايقه انا وصدقاي وخصوصا بالليل كم مره بغينا ننضرب بدون سبب تحرش كذا...... ... ومن باب اعداد الحق في شباب واجد فيها وعايشين ومبسوطين.......فأنت اذا قدرت تغير يكون افضل ولا ترا موب شينه على قولتنا الاوله....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.