الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لك 2000 ريال بمقابل قبول في جامعة ببريطانيا او استراليا معترف بها

لك 2000 ريال بمقابل قبول في جامعة ببريطانيا او استراليا معترف بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو مياس
    ابو مياس

مبتعث جديد New Member

ابو مياس الولايات المتحدة الأمريكية

ابو مياس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة CIC
    • CIC
    • IT
    • ذكر
    • CIC, CIC
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 21st, 2008, 10:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير ،،،

شباب الصراحه وقتي ضيق بالحيل للبحث عن جامعات تقبلني

وبغيت احد من النشاما يجيب لي قبول مشروط باللغة في خلال اسبوعين او ثلاث اسابيع بالكثير

والمقابل 2000 ريال مجرد مايجيب لي القبول (سلم واستلم) يد بيد

هذا الي اقدر عليه حالياً .... انا شفت مواضيع كثيره ولاحد يقول لي انت راسل الجامعات انا ودي اكسبها كمهاره لكن للأسف الوقت ضيق بالمره .... والشي الثاني انا معي دبلوم حاسب آلي تخصص دعم فني وابغى اكمل بكالوريوس في جامعه معترف بها .

المعلومات الحالية ( معاي دبلوم حاسب آلي تخصص دعم فني المعدل 2.95 من 5 المعدل سيء لكن الشكوى لله سويت عملية وحاست علي معدلي كله ولا قدرت أأجل الترم المهم مايحتاج اكمل لأني الصراحه منقهر من دراستي السابقة ..

اما بخصوص ادراسة الي ابي اكملها هي من احد التخصصات التالية : تخصص علوم حاسب او تقنية معلومات او هندسة حاسب او هندسة شبكات

شباب انا ماعندي مانع تكون الدراسة في بريطانيا او استراليا وماعندي مدينة محددها انا .

ابغى ديره هاديه وأمنياً ممتازه .....

الشخص الي يقول انا لها وابي اتكفل بكل حاجه يطلب مني المعلومات الي يحتاجها وانا ان شاء الله بحاول اوفرها بأقرب وقت ممكن .
  2. يا أخوي العزيز

انا ادبرلك قبول خلال كم يوم وبدون مقابل .. لوجه الله واحنا اخوان ونساعد بعض

بس ياريت تضيفني عندك في الماسنجر zabidi97 ....@...hotmail.......com

شيل النقاط وضيفني واذا بغيتني احسب حساب فارق التوقيت 8 ساعات بيننا وبينكم لأني في ملبورن

تحياتي

معتصم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.