الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لسكان بورنموث عامة و لطلاب معهد أنجلو كونتينتال خاصة

لسكان بورنموث عامة و لطلاب معهد أنجلو كونتينتال خاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fofo2008
    Fofo2008

مبتعث مجتهد Senior Member

Fofo2008 المملكة المتحدة

Fofo2008 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أحياء , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • أحياء
    • أنثى
    • جده, England
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 21st, 2008, 11:02 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

أنا و الحمد لله تم قبولي في معهد أنجلو كونتينتال و اليوم و بفضل من الله ختم القبول من الوزارة لأني غيرت القبول الأول اللي أعطتني الوزارة ...

لي كم سؤال اتمنى الإجابه عليها ...

- أنا من طالبات المرحلة الرابعه و محرمي أخوي سؤالي أنا أبي تكون بنتي معاي و هي عمرها أربع سنوات و كم شهر هل الوزارة تتكفل بمصاريفها أو لا ؟؟

- طبعا عمرها زي ما وضحت أربع سنوات و كم شهر يعني عمر روضة هل يوجد في المعهد أنجلو اللي أنا فيه روضه لها أو حضانه ؟؟؟
    و إذا ما فيه اتمنى تعطوني عنوان لأقرب روضه من المعهد ؟؟؟

- أنا حالياً أبحث عن سكن عبارة عن شقه خاصه مكونه من 3 غرف بالقرب من المعهد ممكن تدلوني أشلون احصل على هالسكن ؟؟؟

اعتذر على الإطاله و لكم مني جزيل الشكر

2. انا برد على اللى اعرفه

جنب معهدك انا شفت حضانة اطفال وبالنسبة لعمر بنتك الظاهر انك تدفعين نص التكاليف يعنى تقريبا 250 باوند بالشهر لدوام كامل ( مش متاكد من الاسعار تماما لانى انا الان السعودية وراجع يوم 5 ينايرمرة ثانية)

السكن متوفر هناك ممكن تروحى تشوفى مكاتب العقار بس 3 غرف ممكن يكون سعرها من 700 وطالع واغلب مكاتب الايجار ياخذوا رسوم بحدود 300 باوند ومدة العقد يكون 6 شهور( منهم يوافق يكون الدفع شهرى ومنهم يصرعلى الدفع المقدم)وكمان دفع شهر مقدم تأمين

هذا اللى عندى وان شاء الله الشباب مايقصروا
    7 "
  3. اعتقد بنتك تروح المدرسه الي عمرهم 4 سنوات يروحون اسمه رسبشن يعني تمهيدي وبلااااش اوفر لك من الروضه اهم شي انك تسجلينها اول ما تاصلين لانه بايخذ وقت التسجل الي اسبوعيين احسن سجليها قبل المعهد ما يبدء وانتبهي من المدارس الي تبع كنيسه قولي ابي مدرسه المجتمع يعني كوميونتي سكول مش تشرش سكول بالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.