الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين صارله مثل مشكلتي؟؟ ياليت ألقى عنده جواب؟؟؟

مين صارله مثل مشكلتي؟؟ ياليت ألقى عنده جواب؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفاءله
    متفاءله

مبتعث مميز Characteristical Member

متفاءله المملكة المتحدة

متفاءله , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة ماجستير , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبة ماجستير
    • أنثى
    • oxford, oxford
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 02:41 PM

السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الرااااااااااائع

بقولكم شنو صار معي في السفاره البريطانيه
    بإختصاااااار:
    لما قدمت في السفاره أنا أموري وأوراقي كانت كامله بس مرافقي رجعوه وقالوا أوراقك ناقصه إذا بتدرس لازم تجيب كشف حساب من البنك وورقة تعريف من العمل.. المهم مرافقي قال طيب بس أوراق المبتعثه كامله (إلي هي أنا)قالوا إيوه قال :خلاص كملوا إجراءاتها وأنا بكمل أوراقي وأجيبها لكم (هذا الكلام صار يوم الثلاثاء الماضي) وراح لهم مرافقي السبت هذا وعطاهم أوراقه كامله)..واليوم الإثنين إتصل عليهم قالوا فيزة المبتعثه خلصت وراح وأخذها.. لكن هو لسى ما طلعت الفيزا حقته..
    المشكله:- إنو مرافقي يقول راح يلخبطون الأوراق لأني بس عطيتهم الأبلكيشن من دون معلومات إضافيه..وهواليوم معصب وزعلان(يقول المشكله مافي وقت يعني لو لخبطوا أوراقي حنتأخر) وخلاني أزعل وأقعد على أعصابي .. (السؤال الأول:- مين صار له مثلي يريحني ويقولي إنهم ما لخبطوا أوراقه- أو حتى تقولوا لي رايكم بحكم خبرتكم هل صحيح ممكن يلخبطوا أوراق المرافق في هذه الحاله وتصير مشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
    (السؤال الثاني:- هل المرافق له ضمان مالي ومن فين أحصل عليه؟؟؟؟؟؟؟؟)
    آآآآآآآآسفه على الإطاله لكن كل ما أزعل وتصير لي مشكله ما ألقى غير أعضاء هالمنتدى المتعاونين وأشكيلهم همي وانتظر مساعدتهم وحلولهم..والله أحبكم وأثق في حلولكم وآرائكم
  2. لو انه ما عندهم معلومات كان ما اخذو الاوراق منه أو الاقل قالوا لكم ما نقدر نرسال الاوراق الا مع بعض .
    اما بالنسه للتاخير والله ما تعرفين لهم طالب يخلصون اموره بسرعه وطالب اخر تتاخر الفيزا حقته .
    ارجع واقول الله ييسر اموركم
    7 "
  3. متفائله هونيها وصدقيني بتطلع فيزه المرااااااااافق سلااااام سلاااااام ..... وآسف المفروض ابارك لك حصولك على الفيزا وعقبال المرافق والله يهونها يارب بوجهكم .......
    لو كنتي بتطلعي فيزا لأمريكا كان قلت قلقك وخوفك في محله بس تراك رايحه بريطانيا ام السهااااله في الفيزا ... فللللللله ثلاث إلى اربع ايام والفيزا عندك ههههههههه ليه رايحين بنقلادش خخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.