الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنواع الأفياش في بريطانيا !!!!!

أنواع الأفياش في بريطانيا !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلمات متقاطعة
    كلمات متقاطعة

مبتعث مستجد Freshman Member

كلمات متقاطعة المملكة المتحدة

كلمات متقاطعة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة KENT OF UNVERSITY
    • KENT OF UNVERSITY
    • طالب
    • ذكر
    • BATH, KINGSWAY
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 10:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله بصراحة هذي رايع مره أكتب الموضوع ولما اخلص وارفعه يجيني DATABASE ERORR
    لذلك تقرر ما هو أتي:
    1- كتابة الموضوع مرة أخرى للأعضاء الغاليين.
    2- يعمم أمرنا للجهات الرسمية للتعميد.

في هذا الموضوع لابد لجميع من يعرف معلومات عن الكهرباء والأدوات الكهربائية انتو يسدح رأيه هنا يعني اللي يدخل الموضوع يحكم عليه بالادلاء برأيه وليس حكم كفاية بل فرض عين

طبعا وانا فاضي مررريت ساكو طبعا ساكو بقالة مدري وش تبغى في الحياة وسط حاارة وعليها لوحة للتقبيل لعدم التفرغ .
    سألت عن الأفياش ومن كثرتها قلت بأخذ صور لبعضها .
    1- الفيش أبو رأسين متزاعلين .

وهذي من زاوية أخرى .

2- فيش ماجمع إلا وفق .. هذا الفيش يعرفونه زين عيال العسكر إلي سكنوا في الممعات العسكرية
    مثل الأول لكن الأختلاف في الرؤوس.

وهذ1 شكل ثاني :

وسنعرض الباقي في الموضوع عندي مكالمة
  2. ما شاء الله ..... كيف خلوك البنقل تصور الافيااااااااش هههههههههه بصراحه المفروض يخلون الافياااااش بالعالم شكلها وااااااااحد >>> ما له حيل يروح يدور له افياااااش ...

عني انا يا الغالي ريحت باااااالي واشتريت لي فيش دولي يركب في اكثر دوله العالم وبصراااااااحه خطير وقيمته 50 ريال ... يعني تروح لفرنسا يركب معاك تروح سويسرا يركب معاك تروح بريطانيا يركب معاك تروح للصين يركب معااااك
    يعني شئ على مستوى
    وجهد تشكر عليه يا الغالي ... وخلص التلفون وتعال ننتظر الصور الباقيه .. اولااااااااااك تسلم هاالايد وعلى هالموضوع ..
    7 "
  3. وش ذا الافياش.......اذا قصدك على بريطانيا ترا الافياش عندنا ثلاثية زي حقك اللاب توب بس مافيه غيرها لاتتعب نفسك...وترا الامر بسيط مايحتاج هالربكه وكل شي تشتريه من السعوديه ومدري ايش....ترا انتم منتوا جايين صحراء
    7 "
  4. Lady.Macbeth مرورك شرف الموضوع
    ابو جبل : الله يعطيك ألف عافية
    اخبر انك في بريطانيا . قصدي من هذا الموضوع نتعرف على الفيش البريطاني لكني كذلك مو عارف هذا الفيش اللي ادوشني ..
    لذلك اللي يعرف الفيش ينزل صورته .
    7 "
  5. اخوي يوفي VIP اعترف من انت كلمة الدرازن كلمة واحد من الأخوياء احسن لك اعترف ولا لي معك تصرف ثاني .. اوك ما تبغى تتعرف براحتك . نورت الموضوع ياباشا .
    درجة
    نورت الموضوع
    وبعدين لا تدقق الله يصلح بأقص اطافري وتعطيني الشهادة

نرجع لموضوعنا للحبايب ..

وهذا فيش ابو ثلاثة رؤوس متخاصمين

إذا كان هو اعطونا خبر للي يعرف واللي ما يعرف يطرح معلومة هنا

الثي الثاني لو نجيب مكينة حلاقة أو غلاية أو اي شي ممكن الكهرب عندهم 110 أو 220

والفيش الثاني بعد الواحد والوحدين قبل المئة
    قريب من اللي فوق لكن بإختلاف الروؤس تكون هنا بشكل مدبب

فاصل ونواصل
    نترككم الآن مع تلعيقات الاعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.