الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ردو قبل مااتورط ايش رايكم في مدينة هستنج والمعهد الي فيها

ارجوكم ردو قبل مااتورط ايش رايكم في مدينة هستنج والمعهد الي فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استغفر الله ربي
    استغفر الله ربي

مبتعث جديد New Member

استغفر الله ربي المملكة المتحدة

استغفر الله ربي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طبيبة اسنان , بجامعة كلية الطب
    • كلية الطب
    • طبيبة اسنان
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

December 23rd, 2008, 08:25 PM

ارجو الرد ظروري مابقى وقت ردو قبل مااتورط ايش رايكم في مدينة هستنج والمعهد الي فيها
  2. عزيزتي إيش المعهد؟
    أنا درست بهيستنغ ثلاثة شهور.. بس بصراحة مو حلوة للدراسة لانها تطفش وأغلب النشاطات اللي يسويها المعهد برى هيستنغ. أنا درست بمعهد EF وكان جيد بس المدينة جدا عادية كمحلات ونشاطات... يعني 3 شهور وكنت كل ويك إند أطلع ويا أخوي مكان..
    إذا قدرتي تشوفي لك مكان ثاني أوكي.. إذا لا الله يختارلك الأحسن.
    وبالتوفيق
    7 "
  3. انا بمدينه هستنج ناس ما يمدحوهااااا ابدا ويقولوا هجوااا ونااااااااااس يقولوا بيئه تعليمية جيده ومن قال هذا القول احد الدكاتره اللي اعرفهم وهو بريطاني الجنسيه واما من ناحيه المعهد فقال المعاهد جميعها مستوياتها متقاربه في بريطانيا ...هو يقول لي روح ادرس وتوكل ولو تبي السياحه والفله قريبه منك لندن وبرايتون ... انا بتوكل على الله وبروح لها يوم الاثنين الجاي وبجلس فيها مده معينه لو ما عجبتني بمقدوري احول من هناك براحتي بعد ما اعرف المعاهد واعرف كثافه العرب وخاصه السعوديين فيها .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.