الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل طلاب بريطانيا ابي مشورتكم في هذا الموضوع ..لازم تجاوبون

الى كل طلاب بريطانيا ابي مشورتكم في هذا الموضوع ..لازم تجاوبون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم امي وابوي
    حلم امي وابوي

مبتعث فعال Active Member

حلم امي وابوي المملكة المتحدة

حلم امي وابوي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى medical Genetics , بجامعة Glasgow
    • Glasgow
    • medical Genetics
    • أنثى
    • حالياNottingham, seeking for ielts 605
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

December 24th, 2008, 04:12 AM

حبايبي مبتعثين بريطانيا
    عندي استفسار مهم وياليت تجاوبوني عليه
    وثقتي فيكم كبيرة واعتمد عليكم بعد اعتمادي على رب العالمين

تعرفون الشخصية jo frost مقدمة برنامج سوبرناني الي كان يعرض في mbc4
    بصراحة اانا عاجبتني طريقة كلامها والاكسنت حقها عاجبني كثثيييييريمكن كثير منكم ماهتم لهذي النقطة بس انا ودي اتقن الاكسنت نفسها وانا الحين ابي اعرف اي من المدن الي يتكلمون بنفس الاكسنت هل شمال او جنوب بريطانيا

والي مايعرفها هذا هو الرابط وشوفو كيف تتكلم وطريقة نطقها للحروف ((عشان تعرفونها هي الحرمة الدبدوبة المربية))

او هذا

رجااااااااااااااااااااء خاص بليييييييييز تجاوبوني
  2. طيب هذا عجبك نطقها للحروف ... كيف لو تشوفين اللي اسولف معاهم البريطانيين ما شاء الله عليهم ..... والله ودك ما يسكتوووووون ابدا تحسين بحلاوه في نطقهم .. مو مثل الامريكان كأنه بالع برتقاله وواقفه بحلقه ويقعد يفخم هرجه وربي يرعبك ... وانا جلست مع الفئتين امريكان وبريطانيين بس البريطانيين نطقهم حلو وسلس وتفهم عليهم وما ياكلون الحروووف
    بس للمعلوميه اخذت هذه المعلومه من صديق لي امريكي يقولي شمال بريطانيا نطقهم مو تمام للغه افضل شئ للي يبي يتعلم اللغن ويستقيم لساااانه يروح لجنوب بريطانيا فقلت له ايش السبب ؟؟ فقالي انا اتكلم الانجليزية كوني امريكي .. قلت طيب فين الاشكال ؟؟ قال يوم اتكلم مع احد من شمال بريطانيا ربما اجد صعوبه في فهمه لأنهم ينطقون الكلمات بطريقه عجيبه (( ومثل لي الطريقه امامي فوالله ما قدرت افهم شئ الا انني ضحكت فقط ...لكن يوم تكلم بالامريكيه السلسه فهمت عليه ... فانصح انا دائما اخواني واخواتي بالدراسه بجنوب بريطانيا فهمي افضل (( على حسب ما تعلمته من اصدقائي وبعض البريطانيين ممن نصحوني بالجنوب عوضا عن الشمال ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.