الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون اللي عنده خلفيه عن ماجستير ( إدارة تكنولوجيا المعلومات) يفيدنا

تكفون اللي عنده خلفيه عن ماجستير ( إدارة تكنولوجيا المعلومات) يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميـمو
    ميـمو

مبتعث مستجد Freshman Member

ميـمو المملكة المتحدة

ميـمو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة UK
    • UK
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • UK, UK
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 24th, 2008, 03:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني واخواتي الله يحفظكم

أنا مقدمة طلب ماجستير في تخصص ( إدارة تكنولوجيا المعلومات ) ITM

اغلب المواقع اللي بحثت فيها الاقي تخصص(تكنولوجيا المعلومات) لكن انا لا اريد هذا التخصص اريد

إدارة تكنولوجيا المعلومات

عندي سؤالين الله يرضى عليكم

اللي عنده فكره عن هذا التخصص ومدى صعوبته وهل يحتاج ان يكون عندي خلفيه كثير عن الحاسب مع العلم ان تخصصي البكالوريوس ( هندسة تصميم داخلي ) ماله علاقة بالحاسب لكن عندي بعض الدورات عن الحاسب مثل ICDL

السؤال الثاني
    ماهي افضل الجامعات في بريطانيا تقدم هذا التخصص وأنا أفكر حاليا في جامعة ( كاردف ) لأن المحرم اللي معي مقدم فيها ، فهل هي مناسبة لهذا التخصص

أفيدوني مأجووووورين

..
  2. اهلين اختي على فكره انا ما اعرف هذا التخصص ولا اعلم عنه اي شي ولا ادري عن بريطانيا بس سمعت والله اعلم واسالي عن اللي سمعته كمان لا تاخذين بكلامي على طول

إنوا التخصصات الادرايه ماتنفع للمرأه بالسعوديه تفيد الشباب اكثر الرغم من الاغلبه ماخذين تخصصات ادرايه بس هذا اللي انا سمعته

وحده اعرفها معاها ماستر تخصص ادراي حاست للجامعات والكليات تدور وظيفه رفضوا والعذر التخصص اداري

لكن اعيد واقول استفسري من اكثر من شخص من كلامي هذا قبل لا تبحثين قبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.