الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إرسال متطلبات قارار الإبتعاث بالبريدالممتاز

إرسال متطلبات قارار الإبتعاث بالبريدالممتاز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفاءله
    متفاءله

مبتعث مميز Characteristical Member

متفاءله المملكة المتحدة

متفاءله , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة ماجستير , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبة ماجستير
    • أنثى
    • oxford, oxford
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 24th, 2008, 04:21 PM

أبشركم والحمد لله فيزة مرافقي خلصت من دون مشاكل ولله الحمد والمنة مبسوووووووووطه ودي أطير من الفرح

واليوم الصباح قررنا أنا ومرافقي نرسل الأوراق الخاصه بإصدار قرار الإبتعاث بالبريد الممتاز للوزارة
    المهم مرافقي قال لازم تراسلين الموظفه في القسم النسائي قبل لا ترسلين الأوراق للوزاره
    بس أنا قلت له لا مش لازم لأن أخواني في المنتدى إلي طلعوا القرار قالوا أول ما تخلصون اوراقكم أرسلوها على طول بالبريد الممتاز للوزاره...بعدين قال طيب وإقتنع بكلامي وقال طيب العنوان إيش؟؟ (عطيته العنوان إلي مكتوب في التعميم إلي في موقع الوزارة فقط من دون رمز بريدي ولا شيئ)(وزارة التعليم العالي-وكالة الوزاره لشؤن البعثات-برنامج خادم الحرمين الشريفين-المشرف على القرارات)الرياض-العليا-حي الغدير وتم إرسالها والحمد لله..

س1/المهم أنا خفت إني أكون إجتهدت وإتسرعت وغلطت في شيئ وإلا إيش رايكم أنا ماشيه في التمام؟؟؟؟؟؟
    س2/إخواني إلي طلعوا القرار كم الفتره إلي إنتظرتوا فيها صدور القرار؟؟؟
  2. الف الف مبرووووك يا متفائله ... وان شاء الله اول ما توصل اوراقك انت ومرافقك لإدارة البعثات احسبي بعدها ثلاث ايام وحتلاقي انه تم طبع قرار الابتعااااااااث بس لا تنسيني من دعااااااااااااائك الله يخليك
    7 "
  3. مبرووك اخــتي وعقبال ما يطلع لك تم طباعة قرار الابتعاث

وانتي ماشية صح وواصلي نفس خطواتــك

لانه انــا ارسلت اوراقي السبت الي فات وطلع لي عبارة تم طباعة القرار يوم الاثنين ولله الحمد

يعني لا تخافي كلها يومين والا ثلاثة وسيتم طباعة قرار ابتعاثك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.