الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم ردو ضروري

الله يخليكم ردو ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m00oon
    m00oon

مبتعث جديد New Member

m00oon غير معرف

m00oon , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • غير معرف
    • ., .
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 25th, 2008, 11:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جاني قبول لغة بس اسمي في القبول يختلف عن اسمي في الجواز بعد ماجددته , ممكن الفيزا ماتطلع عشان كذا ولا عادي لو اخذت معي جوازي القديم , ايش اسوي الله يوفق اللي يرد عليه
  2. بسيطة إن شاء الله ..
    أرسل للمعهد يعدل اسمك على حسب السبيلنق اللي بالجواز و يرسلك ورقة القبول من جديد ..
    و لا تنسى تعدل الأسم في الوزارة عشان يعيدون ارسال الخطاب للسفارة بالسبيلنق الجديد.
    و بخصوص الفيزا: (لازم يكون السبيلنق اللي بالجواز مطابق لنموذج القبول النهائي القادم من المعهد و لخطاب الوزارة المرسل لهم).

الله يعينك ..
    و يسهلك.
    7 "
  3. مون انا مريت بنفس مشكلتك

لو راسلتي المعهد يعدل اسمك فالقبول راح يتأخر بالذات ان عندهم اجازة الى 5 يناير

اذا كان اسمك عند الوزارة هو نفس اسمك في الجواز القديم

الله يعينك طلعي جواز سفر جديد بقيمة 150 ريال كما فعلت انا وتخلص في يوم واحد احسن من انك تنتظري الجامعه عشان يعدلون الاسم

انا اكثر من شهر واسمي ماتعدل في القبول وفالاخير غيرت جوازي عشان المطابقة وراسلت الوزارة واصدروا لي خطاب سفارة وانتهى الموضوع على خير

اذا كانت جميع اوراقك عند الوزارة مطابقة لاسمك في القبول وجواز السفر القديم لاتحتاج خطاب من الوزارة للسفاره بس غيير جوازك واذهبي للسفاره

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدنيا
    بسيطة إن شاء الله ..
    أرسل للمعهد يعدل اسمك على حسب السبيلنق اللي بالجواز و يرسلك ورقة القبول من جديد ..
    و لا تنسى تعدل الأسم في الوزارة عشان يعيدون ارسال الخطاب للسفارة بالسبيلنق الجديد.
    و بخصوص الفيزا: (لازم يكون السبيلنق اللي بالجواز مطابق لنموذج القبول النهائي القادم من المعهد و لخطاب الوزارة المرسل لهم).

الله يعينك ..
    و يسهلك.
    أنا أرسلت للمكتب والى الان مارد عليه عشان يرسلي قبول بالاسم اللي في جوازي الجديد الله يعين بس , مشكوووور أخوي على ردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hams-alwrd
    مون انا مريت بنفس مشكلتك

لو راسلتي المعهد يعدل اسمك فالقبول راح يتأخر بالذات ان عندهم اجازة الى 5 يناير

اذا كان اسمك عند الوزارة هو نفس اسمك في الجواز القديم

الله يعينك طلعي جواز سفر جديد بقيمة 150 ريال كما فعلت انا وتخلص في يوم واحد احسن من انك تنتظري الجامعه عشان يعدلون الاسم

انا اكثر من شهر واسمي ماتعدل في القبول وفالاخير غيرت جوازي عشان المطابقة وراسلت الوزارة واصدروا لي خطاب سفارة وانتهى الموضوع على خير

اذا كانت جميع اوراقك عند الوزارة مطابقة لاسمك في القبول وجواز السفر القديم لاتحتاج خطاب من الوزارة للسفاره بس غيير جوازك واذهبي للسفاره

بالتوفيق
    أخوي أنا جددت الجواز لي فترة خلاص وكل اللي ابغاه انا قبولي يكون بأسمي في الجواز بعد ماجددته, مشكوووووور على ردك ماقصرت
    7 "
  6. الله يسهلها عليك يارب

انا بعد عندي مشكله وياريت احد يفيدني

انا مشكلتي بتغير المرافق

لسى ماطلعت لي فيزا وماسويت اي اجراءات

انتظر اجيب قبول لمرافقي عشان اقدم عالفيزا

بس خايفه انه تصير لي عقبات ومشاكل
    عشان غيرت مرافقي ومابلغت الوزراه
    ومااعرف شسوي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.