الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال خااااااااااااص

سؤال خااااااااااااص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جناين الحب
    جناين الحب

مبتعث مستجد Freshman Member

جناين الحب المملكة المتحدة

جناين الحب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى نظم معلومات ادارية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • نظم معلومات ادارية
    • أنثى
    • في ولاية ميدلاندز, ميدلاندز
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 27th, 2008, 12:54 PM

لو سمحتوا انا ابغى مرافق لي بالسفر من اخواني
    لكن محرمي موجود ببريطانيا وهو الاساسي
    الاول ملتحي هل هناك اشكالية من ناحيته او ممكن تصير مشاكل
    الثاني خايفه مايدخلوه لان عنده مشكلة بصدره وهم يقولوا يطلبوا كشف طبي خاصة للصدر
    اي منهم اختار؟؟؟
    واش نوع التاشيرة اللي يطلعوها ؟؟؟ هم فقط عشان السفر وبيرجعوا على اقرب طيارة لجدة
  2. أختي ..
    ما يحتاج مرافق بالسفر إلا إذا انتي محتاجة له خصوصا إذا كان محرمك موجود في بريطانيا يقدر هو يستقبلك في المطار و ما يحتاج لعنوة المرافق..
    بالنسبة للحية ما أتوقع إن فيها مشكلة كثير ملتحين يسافرون لبريطانيا بدون مشاكل..
    بالنسبة لمشكلة الصدر هم يهمهم مرض الدرن لأنه معدي و بشدة و الفحص اللي بالمطار هو عبارة عن أشعة سينية للصدر و ما تكون لجميع المسافرين تكون اختيار عشوائي..
    بالنسبة لك تأشيرة طالب و بالنسبة لهم إذا بس مرافق ممكن يطلعون لهم تأشيرة زائر و انتي اسأليهم في السفارة..

أتمنى أكون جاوبت على أسئلتك و حاضرين لأي أسئلة ثانية
    7 "
  3. اخ فيصل بن سعد + ابوصيام+اسوس " اشكركم جميعا اجابات كافيو ووافية "
    بس بعد ماتعبتكم اهلي اخيرا قرروا السفر بمفردي بعد مادخلوا الفكرة برأسي "فكرة انه لازم احد معاك عشان لاسمح الله لوتاخر اخويا عني اوشي من هذا " جزاكم الله خير ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.