الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم رحت للوزارة والله يسرها ابشركم

اليوم رحت للوزارة والله يسرها ابشركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wolf_761
    wolf_761

مبتعث مجتهد Senior Member

wolf_761 الولايات المتحدة الأمريكية

wolf_761 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قسم العلاج الطبيعي , بجامعة جامعة الملك سعود/كلية العلوم الطبية التطبيقية
    • جامعة الملك سعود/كلية العلوم الطبية التطبيقية
    • قسم العلاج الطبيعي
    • ذكر
    • شمال المملكة, Indiana or Canada
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 27th, 2008, 10:28 PM

السلام عليكم ..
    كيفكم يا اخوانا واخواتنا المبتعثين ..
    إن شاءالله كل اموركم تمام وماشين في إجراءات البعثة مضبوط ..
    انا كتبت هالموضوع لأني كنت اسمع عن تأجيل بعثة وماني عارف ايش مثل هالكلام
    فحبيت اشرح موضوعي يمكن احد يستفيد منه ونكسب دعوه تفيدنا

انا اللي صار معي اني استلمت قبولي في الملتقى وكان عبارة عن قبول لغة فقط في معهد
    SALISBURY(WELS) طبعا القبول من الوزارة عن طريق مكتب KAPLAN ASPECT وبداية الكورس في 2/3/2009م وأنا مستحيل أطلع في هذا التاريخ لظروف خاصة فجت ببالي فكرت تأجيل لكن سمعت انها صعبة وما ادري كيف طريقتها وكتبت عن حالتي هذي في هالمنتدى الرائع اللي يستحق أن نسمية (بيت المبتعثين) واقترح علي احد الاخوان في الموضوع اللي طرحته بأن أراسل المكتب اللي وفر القبول للوزارة وهو KAPLAN ASPECT
    وأطلب منهم توفير قبول جديد بتاريخ مناسب لي وفعلا راسلتهم وكان رافض بالبداية وبتوفيق من الله ثم بإصرار مني اقنعت المكتب انه يرسل لي قبول في 11/5/2009م في نفس المعهد اللي هو SALISBURY(WELS) بس المعهد قال لازم تختم القبول من الوزارة ما ادري وش عرفه بالنظام اللي عندنا عموما استلمت القبول بعد 3 ايام والحمدالله رحت اليوم للوزارة بالقبولين
    الأول اللي من الوزارة ومختوم عليه
    والثاني انا دبرته من المكتب بدون ختم
    المهم رحت لمقر وزارة الابتعاث -برنامج خادم الحرمين الشريفين- وأخذت رقم حتى اذكره كان 55 والحمدالله قريب جدا لأن كان الرقم على الشاشة 43 (((محظووووظ)))

المهم جا دوري في الكاونتر الأوسط ((فعلا .. خير الأمور أوسطها))
    الله يجزاااااااااااااااه ألف ألف ألف خير لأنه كان رجال محترم ويقدر .. شرحت له ضرفي اني ما اقدر اطلع بقبول الوزارة لأن التاريخ ما يناسب لي لظروووف خاصة وطلب القبول الجديد وشاف الفرق بين القبولين في التاريخ عبارة عن اكثر من شهرين قال هذا يعتبر تأجيل ولازم ترفع خطاب وما تدري يوافقون ولا لأ..

أنا قلت له المعهد معترف فيه من الوزارة وأنا جبت قبول منه أبغى عليه ختم بس
    لا تخليها معاملة تأجيل وحوسة.. قعد يفكر شوي وقالي خلاص اجلس شوي
    وفعلا يمكن 10دقايق او ربع ساعة وسمعته يصوت باسمي جا وعطاني القبول الجديد مختوم عليه ختم الوزارة وبلا هم خطابات تأجيل وغيره بكذا انا أجلت البعثة عن طريق المكتب اللي جاب القبول للوزارة ..

طولت عليكم بس حبيت اشرح اللي صار معي يمكن مازال أحد يفكر يأأخر البعثة كم شهر يسوي اللي سويته والله يوفقنا وياااااااااكم..

وانتهت مشكلة القبول وبعد بكرا ان شاءالله الفييييييزاء الله ييسرها لنا ولكم..
  2. على البركة أخوي
    سبحان الله نفس مشكلتي حتى التواريخ متقاربة جدا
    حيث ان قراري الآن ساري الى تاريخ 1/3/2009 وأنا ابغى تأجيله إلى 4/5/2009 لاتكون أنت أنا بس!!
    ممكن تخبرنا من اللي رحت له بالضبط؟ ووين في الغدير او الناصرية؟؟
    لأن مدري وش اسوي!! كنت ناوي أكتب خطاب لكن شكلي بعمل مثلك (تقليد) لكن عسى الله ييسر لي واحد شقردي مثل اللي طحت فيه...

وإذا تعرف اسم اللي خلص الموضوع أو وين مكتبه على الأقل ليتك تفيدنا...
    وآسف على الإطالة.
    7 "
  3. موفق أخوي ..

طيب عندي سؤال لو عندك خلفية عن الموضوع ..

أنا المكتب جايب لي قبولين من جامعتين مختلفتين في الملتقى .. و لما رحت البيت اكتشفت إن واحد فيهم مختوم من الوزارة و الثاني لأ ..
    و لما راجعتهم قالولي عادي .. اختميهم من الرياض لما تجيبي أمر الإركاب .. ما ح يقولوا شي ..

أنا مناسبني القبول اللي بدون ختم الوزارة لأن موعده متأخر شوية + التخصص عاجبني .

شايلة هم الوزارة ما تعترف فيه و ما تصدق إن المكتب هو اللي جايب لي القبول

تعرف حالة مشابهة ؟ واش سووا معاها ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobile
    على البركة أخوي
    سبحان الله نفس مشكلتي حتى التواريخ متقاربة جدا
    حيث ان قراري الآن ساري الى تاريخ 1/3/2009 وأنا ابغى تأجيله إلى 4/5/2009 لاتكون أنت أنا بس!!
    ممكن تخبرنا من اللي رحت له بالضبط؟ ووين في الغدير او الناصرية؟؟
    لأن مدري وش اسوي!! كنت ناوي أكتب خطاب لكن شكلي بعمل مثلك (تقليد) لكن عسى الله ييسر لي واحد شقردي مثل اللي طحت فيه...

وإذا تعرف اسم اللي خلص الموضوع أو وين مكتبه على الأقل ليتك تفيدنا...
    وآسف على الإطالة.
    الله يبااااااااارك فيك اخوي ... وحلووووه لا يكون انت انا اعجبتني...
    اللي رحت له ما اعرف اسمه بس اعطيك وصفه وانت ابلش دور بوجيه الموظفين
    شباب ما عليه عوارض وشنب خفيف ما يلبس نظاره كان لابس غتره مكتبه في الوقت اللي انا جيت له كان في الوسط.. في صالة برنامج خادم الحرمين الشريفين اول ما تدخل الكاونتر الاول خله لأن فيه واحد الظاهر نشبه صوته طالع بالصاله كلها رح للكاونتر الثاني وتخلص امورك...
    وبالنسبة للتقليييييد قلد اللي تبغى بس انك تخلص يارجال عجل قبل تطير الطيور بارزاقها

لا تنسى من دعواتك... بس لا تدعي علي اذا ما خلصووووو امورك
    هههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عهد
    الله يوفقك ويوفق الجميع

وموضوع التأجيل سهل جداً جداً وسوف أذكر سالفتي معه في موضوع قريباً

بس خلونا نخلص منهم ..

تحياتي للجميع
    شكرا ابو عهد على مرورك والله يوفقنا ويااااك

وانا بإنتظار موضوعك عن التأجي على أحر من جمر
    لازم نعرف الطريقة كيييف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.