الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخوان في بريطانيا أرجو الدخول والإفاده

الأخوان في بريطانيا أرجو الدخول والإفاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد المريخي
    أحمد المريخي

مبتعث جديد New Member

أحمد المريخي غير معرف

أحمد المريخي , تخصصى شركة الخطوط الحديده , بجامعة الكليه التقنيه بالأحساء
    • الكليه التقنيه بالأحساء
    • شركة الخطوط الحديده
    • غير معرف
    • طوكيو, طوكيو
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 07:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أتمني لكل الاخوان التوفيق والنجاح .. يا أخوان أنا محتار بين أمريكا وبريطانيا

راح أكمل البكالريوس بمشيئة الله فهل الدراسه في بريطانيا أفضل من امريكا من ناحية طريقة التعليم والمناهج وهل هي أسهل ومالفرق بينهما ؟؟
    وهل شهادة بريطانيا الهندسية في مجال الميكانيكا قويه مثل أمريكا وأتمكن من خلالها العمل في شركات قويه وكبيره وهل بريطانيا تحسب لي عدد الساعات الي درستها مثل أمريكا وتعترف بالدبلوم الي حصلت عليه من الكليه ارجوا منكم الإفاده رجاء خاص انا محتاررررررررررررررررررررررررررررررر
  2. ليش غاسلين مخك مبتعثين امريكا..ههههههه
    دايم مبتعثين امريكا يقللون من شأن جامعات بريطانيا وانها اقل درجة من جامعات امريكا.....وانا اقولك انهما بنفس الدرجه ان لم تكن بريطانيا اولا وذالك اصلا ان امريكا خرجت في الاساس من بريطانيا ففيها جامعات عريقه....واستخر وشف المناسب لك والله يوفقك ياخي
    7 "
  3. بالنسبة لدرجة الماستر في الحاسب الالي....
    أنا بحثت كثيـــر في الجامعات الأمريكية و البريطانية و تعمقت في تفاصيل البرامج الدراسية و المواد و طريقة التدريس .......
    وجدت ان البرامج الدراسية في بريطانيا بشكل عام أحدث و أقرب الى متطلبات سوق العمل ...أما في أمريكا غالبا يتم التركيز على التحصيل الأكاديمي....

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،و الله أعلم،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  4. انا انصحك ببريطانيا بس يا اخ master boy من اي موقع او مين اللي حكالك انو بريطانيا افضل من امريكا !!!! لا عمرها بريطانيا كانت و لا عمرها رح تسير افضل .... ممكن التعليم ما قبل الجامعه افضل بس من ناحيه الجامعات و الماجستير لا يعلى على امريكا

و التوفيق للجميع و استخير ربك و الله يوفقك

ابو صيام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.