الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاتخلون أحد يضحك علينا في بريطانيا

لاتخلون أحد يضحك علينا في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوردي مبتعث
    جوردي مبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

جوردي مبتعث المملكة المتحدة

جوردي مبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة نيوكاسل
    • نيوكاسل
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • نيوكاسل, الشمال الشرقي
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 05:53 PM

أخواني واحبتي المتواجدين في بريطانيا
    أنا وغيري من اخوانكم اللي ان شاء الله على بداية الاسبوع القادم
    راح نكون معكم في بريطانيا
    ودي انكم تعلمونا بأسعار اي شئ يطري على بالكم من مواد استهلاكية او غذائية او الكترونية
    بأسعارها واذا فيه صور بعد احسن
    وارجوا التفاعل من الجميع للاهمية
    .....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخر زياره
    اي والله انك صادق اتخيل انا الان اروح لسوبر ماركت واقوله بكم سعر علبه الماء...............
    احس انه ماهو بيعطيني وجه يفكر استهبل
    ههههههه

والله انك صادق
    يعني نبي اسعار الاشياء اللي تشترونها كل يوم مثلا ماء ومن هالاشياء مو لازم احدد اي شئ يطري ببالك شريته اليوم أمس أكتبه ياخوواني
    7 "
  3. اخي الكريم هلال حياك والله في بريطانيا بس حبيت ارد عليك برد بسيط ابدا لاتشيل هم محد بيظحك عليك هنا بالعكس الكل يساعدك اهم شيء اننا نمثل بلدنا احسن تمثيل ولاتنسي المثل اللي يقول يابخت من نام مضلوم ولانام ضالم يعني لاتشيل هم كل الاسعار موحده والكل بيساعدك بمعني الكلمة ماتشيل هم واسعار الموية لو ماعرفت ممكن تسئل اللي ياخد منك الحساب عادي جدا انا ليه فترة هنا وكل مااجي اخذ قارورة مويه اسئل بكم يعني مره الوضع عادي محد بيظحك عليك ابدا بس اهم شيء تنتبه علي نفسك وفلوسك ماتطلعها قدام الناس وفي طريق مسدود او طرق فرعية يعني انتبه بس ولاتخرج في الليل وتحسب الشغله عادي اوكيه الله يوفقنا ويوفق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeemmahdi
    اخي الكريم هلال حياك والله في بريطانيا بس حبيت ارد عليك برد بسيط ابدا لاتشيل هم محد بيظحك عليك هنا بالعكس الكل يساعدك اهم شيء اننا نمثل بلدنا احسن تمثيل ولاتنسي المثل اللي يقول يابخت من نام مضلوم ولانام ضالم يعني لاتشيل هم كل الاسعار موحده والكل بيساعدك بمعني الكلمة ماتشيل هم واسعار الموية لو ماعرفت ممكن تسئل اللي ياخد منك الحساب عادي جدا انا ليه فترة هنا وكل مااجي اخذ قارورة مويه اسئل بكم يعني مره الوضع عادي محد بيظحك عليك ابدا بس اهم شيء تنتبه علي نفسك وفلوسك ماتطلعها قدام الناس وفي طريق مسدود او طرق فرعية يعني انتبه بس ولاتخرج في الليل وتحسب الشغله عادي اوكيه الله يوفقنا ويوفق يارب

الله يعطيك كل العافية ... على الرد الأكثر من رائع
    وبارك الله فيك ... وأشكرك جدا ً ...
    وماقصرت على النصيحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.