الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للمرافقين (مهم جدا جدا) أرجوا الدخول

سؤال للمرافقين (مهم جدا جدا) أرجوا الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفاءله
    متفاءله

مبتعث مميز Characteristical Member

متفاءله المملكة المتحدة

متفاءله , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة ماجستير , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبة ماجستير
    • أنثى
    • oxford, oxford
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 09:19 PM

لو سمحتوا أعزائي المرافقين ))))))))))))معليش على بالي برنامج إذاعي ههههههههههههههههههههههه

حبايبي حبيت أعرف لما يروح مرافقي للرياض عشان يستلم قرار الإبتعاث وأمر الإركاب لازم أسويلها توكيل بإستلام القرار ولا عادي ممكن يستلمه من دون توكيل
    أرجوا الرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. لا ما اعتقد ابدا
    لانهم لو تلاحظين في موقع الوزاره كاتبين ان عادي ممكن اي شخص يستلم عنك قرار الابتعاث ..

طيب انا عندي سؤال للمرافقين <<<< استحلت السالفه خخخخ
    الحين المرافق اذا كان موظف يحتاج لإفاده اني مبتعثه علشان يقدمها للعمل و ياخذ اجازه .. انا قريت انهم مايعطون الافاده الا بعد صدور القرار ... صح او لا ؟؟
    بس احس بيصير مررره ضيق الوقت لو بننتظر الى صدور القرار !!
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا مثلك مرافقي أخوي بس أتوقع يروح مع صك الوكاله الي سويتوها
    بس عندي سؤال كيف طلعتي فيزا المرافق طالب ؟ و مو يحتاج ضمان مدري شهادة بنكيه ؟
    الله خليكي جاوبيني لاني رايحة بكره اقدم عليها
    و شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender22
    السلام عليكم
    أنا مثلك مرافقي أخوي بس أتوقع يروح مع صك الوكاله الي سويتوها
    بس عندي سؤال كيف طلعتي فيزا المرافق طالب ؟ و مو يحتاج ضمان مدري شهادة بنكيه ؟
    الله خليكي جاوبيني لاني رايحة بكره اقدم عليها
    و شكرا

إيوه يا قلبي المرافق لازم يجيب كشف حساب بنكي وورقه خطاب من عمله وإذا ما يشتغل يجيب ورقه خطاب من عمل الوالد ويقدمها وبس يطلعوا له فيزة طالب
    7 "
  5. أختي أعياد الشهاده البنكيه بمثابة الضمان المالي يعني مثلا إحنا المبتعثين الضمان المالي حقنا بطاقة الملتقى والمرافقين ضمانهم الحساب البنكي.......
    أما كم لازم يكون في البنك .........عادي على معرفتي مو شارطين حساب معين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.