الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن أخذ فيزة أوروبا

استفسار عن أخذ فيزة أوروبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصلح البلوى1399
    مصلح البلوى1399

مبتعث جديد New Member

مصلح البلوى1399 غير معرف

مصلح البلوى1399 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى بكالوريوس ملاحة بحرية , بجامعة الاكاديمية العربية للعلوم وتكنولوجيا
    • الاكاديمية العربية للعلوم وتكنولوجيا
    • بكالوريوس ملاحة بحرية
    • ذكر
    • بريطانيا بأذن الله, بريطانيا يأذن الله
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 01:53 AM

اخوانى عندى سؤال صغير انا سفرى لبريطانيا قريب لدراسة معهد سنة ثم ماجستير ... نصحونى كثير انى بعد ما اطلع فيزة بريطانيا اقدم على الشنجن قبل سفرى من السعودية عشان لو حبيت اسوى رحلة بقطار الى اوروبا
    وحسب ما فهمت ان استخراج فيزة الشنجن من بريطانيا صعب ومعقدة
    فهل صحيح انى اسوى الشنجن قبل سفرى وما تفرق لو سويتها ببريطانيا مع العلم اننى ما راح استفيد بفيزة هذة من اول ما اروح يعنى بعد فترة وابدأ استقر حروح اسوى تور فى اوروبا
    ارجوكم افيدونى .من تجاربكم
  2. صح كلامك يابو جبل... اذا سويتها من الحين ممكن ما تستفيد منها لانك دوبك في بداية دراستك وتبغى تتعرف على البلد الي انت فيه وانا اعرف اشخاص كثر بعد ما درسوا سته شهور ورجعوا على السعودية عملوا فيزة الشنقن من السفارة الفرنسية... بس بعد ما استقروا وعرفوا متى الاجازات عندهم.. لو سويتها من الحين ممكن تروح عليك لانهم يعطونك هيه لمدة سته شهور...
    وبالتوفيق
    7 "
  3. امممم ...والله فكرتك حلوووه .. واكيد وقت الاجازات القصيره ( مايمدي نرجع للسعوديه ) ودنا نقضي كم يوم في طبيعه اوربا

والله انا سمعت ان الفيزة الشنقن من سويسرا اسهل شيء..

توتا ... انتي متاكده ان فيزة الطالب تسمح له بالسفر لباقي دول اوربا ؟؟

خاصه ان فيزه بريطانيا شيء... وفيزة دول الاتحاد الاوربي شيء ثاني!!!

اذا استجد معك شيء ... ياليت تطمنا ...... علشان نسوي مثلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.