الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي انرفض ابغى مساعدة منكم

قبولي انرفض ابغى مساعدة منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جناين الحب
    جناين الحب

مبتعث مستجد Freshman Member

جناين الحب المملكة المتحدة

جناين الحب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى نظم معلومات ادارية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • نظم معلومات ادارية
    • أنثى
    • في ولاية ميدلاندز, ميدلاندز
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 12:23 PM

ياجماعة الوزارة رفضت القبول حق اللغة السبب غير معروف
    ابغى معهد معترف فيه والاهم قريب من مدينة ليستر
    مبغى معهد اللغة اللي موجود بجامعة ليستر لان هو اللي رفضوه
    تكفون
  2. هم جابوا قبول بعيد معهد برايتون بس مقدر لان اخويا بليستر ويقول ان افضل معهد هو المعهد التابع للجامعة والباقي لكي عليه مااااااااش عشان كذا ابغى قبول لغة لاق مدينة لليستر
    اقل شي ابحثوا على اقرب مدينة لليستر وانا اجيب القبول ان شاء الله
    انا اخذت درس لازم استفسر عن المعهد قبل كل شي تكفون وانا بدور على اقرب مدينةكمان ؟؟؟؟
    7 "
  3. ليش مدينه قريبه منه روح الى لستر نفسها....فيه معهد يمدحونه الشباب موب شين وموجود في قلب ليستر............واذا على المدن القريبه مليان مدن قريبه بس افضل لك بنفس المدينه......وهذا كلام احد المختصين في ليستر بنقله لك

1- معهد ميدلاند وهو معهد قوي في الفاونديشن (السنه التحضيريه للطلاب الاجانب ) ولكنه ضعيف نوعا ما في اللغه ويوجد فيه الان كلاس مختص بالنساء وادارته جدا متعاونين وسلين مع الطلاب الى ابعد الحدود
    اما عن طريقة التدريس فهي لا ترتبط بمقرر معين وانما تعتمد على اوراق ياي بها المعلم للطلاب

2- معهد ساوث ليسترشاير كوليج
    فهو معهد يعطي مع اللغه دروس اي تي وتختص دروس الحاسب هذه في الاوفيس والاشياء البسيطه حول الحاسب وتعكى فيها شهاده في نهاية الكورس
    ومع دروس الحاسب يعطي دروس لغه ولكن انا اعتقد انها قليله ويجب ان تكون اكثر حيث ان الفائده المرجووه من الدخول للمعهد هي اللغه

واما عن ادارته فهم بريطانيين ويغلب عليهم النظام ولكنهم خدومين وما يقصرون مع اي طالب
    7 "
  4. اخ ابو جبل انا حسبت من اول ان معهد ساوث ليستر شاير كوليج هو معهد داخل الجامعة لمن كلمت اخويا قال المعهد اللي ذكره ابوجبل الثاني هو اللي جبت لك قبول فيه وتاكدت عندي نسخة منه وطلع صح هو معهد ساوث ليستر شاري كوليج هو اللي رفضوه رغم ان كلام اخويا يقول كويس انا كلمت اخوي قال اجيب قبول ثاني من معهد اخر بس انا خايفه كمان يترفض؟؟؟
    فاذا عرفت معهد في ليستر قبلته الوزارة قلي عشان اخلي اخويا يجيب منه اذا مافي كلفة ؟؟؟
    وكلمت على فكرة الاخ محمد الدبس اللي يجيب قبولات مدري اذا كنت هذا اللي تقصده قال مافي معهد بليستر معترف فيه والله مدري صح والا لا ؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.