الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يعطيكم العافية سؤال في الفيزا على الطاير

ساعدوني الله يعطيكم العافية سؤال في الفيزا على الطاير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميمون7875
    ميمون7875

مبتعث مجتهد Senior Member

ميمون7875 غير معرف

ميمون7875 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Lawyer , بجامعة غير محددة
    • غير محددة
    • Lawyer
    • ذكر
    • Cambridge, Cambridgeshair
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 09:57 PM

مرحبا أحبابي
    جاني سؤال :
    Do you have any financial sponsors?

بصراحة جاب لي المرض
    اللي فهمته من السؤال إنهم يسألون هل يوجد داعم مالي لي؟ ومدري فهمي صحيح والا لا..

المهم كتبت نعم وأنا أقصد الوزارة .. جاني سؤال ثاني كم عدد الداعمين.. ثم ماهي فائدتهم من دعمك .. ثم هل الداعم منظمة والا فرد، ثم ما هو اسم الداعم، وماهو عنوانه ... الخ.. بصراحة كل شوي يفتحون لي صفحة جديدة بخصوص هالسؤال..

ياليت اللي عبوا الابلكيشن يقولوا لي ايش نكتب هنا.. (السؤال الأول) .. نعم والا لا؟ لأني سبق إني ذكرت إن مصاريف المعهد كلها على الوزارة..

تحياتي لكم
  2. الله يعطيك العافية يالغالي..

بصراحة ذبحوني بالأسئلة والحمد لله وصلت صفحة التوقيع..
    كل ما شفت صفحة مطلوب فيها إعطاء التفاصيل مثلاُ عن الأملاك والأسهم.. أرجع للصفحة اللي قبلها وأكتب لا ما عندي شيء.. ومثل هل أنت تعمل لحسابك الخاص والا عاطل .. يوم شفت مطلوب مني تفاصيل عن عملي قلت بلا هم .. ورجعت وكتبت عاطل عن العمل

تحياتي لك..
    7 "
  3. انا انصحك مااتكمل تعبية الابلكيشن عن طريق النت افضل شيء تروح للسفارة وتعطيهم 35 ريال بالاضافة لرسوم الفيزا وتتوكل على الله وخلاص بدل دوشة الدماغ
    لانو انا في الحقيقة حبيت اعبيها في البداية من النت اندوشت وتعبت قفلت الموقع وتاني يوم طلعت على السفارة خلصت اموري في ربع ساعة وبعد 3 ايام كانت التاشيرة في جيبي

بالتوووووفيق
    7 "
  4. أهلين توتا.. أنا كملت الأبلكيشن وطبعته..
    ليتني قبل أكتبه أضمن يسجلوها لي وأعطيهم 500 مو بس 35 ريال..
    حسب ما سمعت إنه المركز زحمة والنظام متعطل .. يعني حتى الأمور اللي كانت تمشي بسهولة صارت معقدة..
    ما أقول إلا الله يعينني على السفر والتردد.. أنا مو موجود في الرياض لأن عندي حوالي 5 جلسات خلال الأسبوع القادم بس ولازم أحضرها..

أرسلت لهم إيميل.. ولعلهم يعطوني موعد بدون ما أروح لهم، لأني لما رحت لصفحة أخذ المواعيد لقيتهم كاتبين فيها: No date(s) available for appointment.

ثحياتي
    7 "
  5. لالالا اخوي كلامك مو صحيح انت تبي تدفع عادي وديها مكتب انا ماخذت مني يوم واحد يعني الحمدالله عبيت الاوبوكيشن وقدمت على الفيزا وطلعت كلها خلال يومين بس
    روح لمكبت وراح ياخذ منك بس 50 ريال وانت مرتاح
    بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.