الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يشهد الله إني تعبت نفسياً(نيوكاسل)

ساعدوني يشهد الله إني تعبت نفسياً(نيوكاسل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faras
    Faras

مبتعث مستجد Freshman Member

Faras غير معرف

Faras , تخصصى instructor , بجامعة King A.A.U
    • King A.A.U
    • instructor
    • غير معرف
    • Jeddah, western
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 11:34 PM

الله يرحم والديكم أي أحد يعرف أي شئ عن مدينة نيوكاسل يقول لي
    جاني قبول منها ومن مانشستر واخترت نيوكاسل لظروف معينة و بعد ما ارتفعت أوراقي ندمت من كثر ما قريت في المنتديات إن المدينة بااااااردة طوال السنة وإنها ما تعرف الدفا وهكذا . الله يرحم والديكم اللي يعرف أ يشئ ممكن يطمنني يقول.
  2. نيوكاسل مدينة رائعة في شمال انجلترا وقريبة من اسكتلندا<<<<<تقدر تشوفها بقوقل مابز

بصراحة المدينة رائعة بشهادة دكتور بالجامعة دارس فيها قبل فترة و<<<<للمعلومة الدكتور مستشار لي في مواضيع الدراسة

وبالنسبة للدراسة فيها رائعة الجامعة بعد كويسة هي ومدينة جلاسكو
    وانا حاليا افكر انتقل هناك عشان الجامعة

اما من ناحية اانك خايف من الجو البارد فالامر محلول يعني ماهي مشكلة كبيرة <<<اشتري ملابس شتوي عشان لاتبرد
    انا اقول لك اان اختيارك موفق وتوكل على الله
    7 "
  3. اخوي لا تقلق , مدينة نيوكاسل مدينه رائعه , كان لي الشرف في زيارتها , خصوصا النهر والسيتي سنتر بالفعل مدينه جميله جدا , ويوجد فيها شاطئ .

لاتنسى لما تروح لها تزور (metro centre) وهذا موقعه /www.metrocentre.uk.com/

اما عن البرد عندنا حنا في الجنوب اللى هو دفا على حسب مايقولون اليوم درجة الحراره -1 !!!!

يعني بريطانيا كلها برد , بس الله الله بالجاكيت والبيجامات الداخليه .

توكل على الله نيوكاسل مدينه جميله .
    7 "
  4. اخي الكريم ان كنت تخاف من البرد فبريطانيا كلها باردة وان كانت تفرق المدن عن بعضها فيب درجات البرودة فالفروق بسيطة ومن الممكن ان تتاكد عبر دخولك موقع الbbc ومراجعة درجات الحرارة باءسم المدينة وحاتشوف صحة كلامي

بالتووووووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.