الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد ملحقية بريطانيا بخصوص ايقاف الالحاق

رد ملحقية بريطانيا بخصوص ايقاف الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almosos911
    almosos911

مبتعث مستجد Freshman Member

almosos911 المملكة المتحدة

almosos911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MBA , بجامعة SWANSEA
    • SWANSEA
    • MBA
    • ذكر
    • SWANSEA, SWANSEA
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 31st, 2008, 05:21 AM

هذا السؤال

الاستاذه/رولا

السلام عليكم.....

انا طالع لبريطانيا بتاريخ ٥ يناير ولدي قبول لغه وجامعه
    واريد ان افتح ملف في الملحقيه طالب دارس على حسابه الخاص ثم اقدم اوراقي لكي التحق بالبعثه مع العلم اني اريد دراسة مرحلة الماجستير وتقديري مقبول
    هل مازالت الملحقيه تقبل اللذين تقديرهم مقبول وترفع اوراقهم لكي يلتحقوا بالبعثه ام ان النظام تغير بحيث لابد من اجتياز ساعات معينه؟
    اذا كان القبول توقف هل هومؤقت او دائم.
    ولك جزيل الشكر.....

هذا الجواب

اخي الكريم
    بشان استفسارك عن فتح الملف والالتحاق بعضوية البعثة لمرحلة اللغة والماجستير ، نود إفادتك بأنه يجب أن يزودنا الطالب بإثبات دراسته وتسجيله لمرحلة
    اللغة وكذلك تزويدنا بقبول لمرحلة الماجستير من جامعة بريطانية موصى بها وان يكون معدله في مرحلة البكالوريوس لا يقل عن جيد حتى نتمكن من رفع اوراقه للوزارة
  2. صبااااح الخير

وانا طالع بعد يوم 3 يناير على حسابي وبقدم إنظمام للبعثة وتقديري للبكالوريوس جيد تخصص لغة عربيه
    ولدي قبول معهد وجامعه تخصص قانون بس مدري يمشي القانون بالنسبه لطلاب اللغه ولا لا
    وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الروح
    صبااااح الخير

وانا طالع بعد يوم 3 يناير على حسابي وبقدم إنظمام للبعثة وتقديري للبكالوريوس جيد تخصص لغة عربيه
    ولدي قبول معهد وجامعه تخصص قانون بس مدري يمشي القانون بالنسبه لطلاب اللغه ولا لا
    وشكراً
    هلا فيك اخوي

انا ابي انبهك انك اذا رفعت اوراقك للوزارة راح ترد وفيه موضوع في قسم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لاحد الاخوان

الوزارة ردت اوارقه ورفضت الحاقه

واستفسر ورد عليه المستشار بان الوازه لا تقبل طلاب الغير متخصصين في القانون

هذا والله اعلم

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. أشكرك على الخبر حيث انه تأكيداً لكلامي الذي كتبت عنه موضوع في نفس اليوم الذي اعتمد فيه ,, وموضوعي هوhttp://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=81897
    ,, وبالنسبة يا اخ ولد الشيوخ فالدكتور مصطفى البار تغيرت وظيفته ولم يصبح مدير قسم الدارسين على الحساب الخاص .. اما من لديهم أمر اركاب والله اعلم ان امورهم مختلفة بشرط ان يحضرو معهم اثبات لذلك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.