الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انرفضت من كندا ..ومحول لبريطانيا بس محتاااار اي مدينة ؟؟ ,والتخصص علوم طبيه...

انرفضت من كندا ..ومحول لبريطانيا بس محتاااار اي مدينة ؟؟ ,والتخصص علوم طبيه...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـــــــــاجـــــــــد
    مـــــــــاجـــــــــد

مبتعث فعال Active Member

مـــــــــاجـــــــــد المملكة المتحدة

مـــــــــاجـــــــــد , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Health Managment , بجامعة EAST LONDON UNIVERSITY
    • EAST LONDON UNIVERSITY
    • Health Managment
    • ذكر
    • london, London
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2006
    المزيدl

December 31st, 2008, 06:16 AM

السلاااام علييييكم كيف الحااااااااااااااااااال ؟

انا سالفتي سالفة بختصرها لكم

انا كنت ادرس بكندا لمدة سنه ونص

المهم ارفضو يمددون لي ال study permit بدون اي سبب

عاد حوووووولت لبريطانيا ...والحين ما ابي اجرب زي ماجربت في كندا من ناحية المديينة

لاني سكنت بمدينة بااااااااااااااايخه
    عشان كذا انا محتااااار ابي مدينة وجامعة حلوووة من جميع النواحي ..كترفيه ومولات وملاعب وكل شي يعني مدينة فيها حيوية اكثر >>>انطم بس

يعني ناس قالوا لي مانشستر وناس لندن وكامبردج ونيوكاستل

يعني احتررررررررت

ياليت الي عنده خلفيه عن جامعه فيها احد تخصاات العلوم الطبيه بكالوريوووووووس مثل .

اشعه _ ادارة مستشفيات_صيدلة....الخ

يقول لنا

اهم شي فيها تخصص علوم طبيه

ومشكووووووووووورين
  2. اختي لينننا

انا كنت في مدينة اسمها نانايمو قريبة من فكتورييا

القبول ماستر في كندا صعب مررررررررة وانا اعرف ناس كثييير حولوا لبريطانيا وحولا لامريكا عشان ماجاهم قبول

او ان الملحقيه بنفسها تجيب لك قبوووول

وانصحك لا تروحي كندا اساليني انا
    7 "
  3. درست سنه ونص انجليزي بس ولا كيف وهل السبب عدم نجاحك فالدراسة ادى لعدم تجديد study permit وانا حاليا بكندا بمدينه فانكوفر بجامعه بريتش كولومبيا وسبق ان زرت لندن ببريطانيا ومدينه ملبورن باستراليا ومدينه ميتشجن بأميركا....ووالله العظيم مافي احلى واروع من كندا ولكن انت ياخي الفاضل رحت مدينه صغيره مافيها شي عشان كدا اعتبرك ماعشت فكندا ولا ذقت طعم الحياة الكنديه ولم تشعر بروعتها ...فلو مثلا رحت اميركا في مدينه اسمها (منسي)مدينه صغيره ممله راح تحس نفس الإحساس وبريطانيا واستراليا نفس الشي فيها مدن صغيره ممله ومدن كبيره مليئه بالحيويه...ولكن عندما اقارن فانكوفر ولندن وملبورن وميتشجن...طبعا ومن غير تردد فانكوفر من اجمل و أحلى المدن فالعالم ولاتنسوا تورونتو الغاليه على قلبي.....عشان كدا لا تنصح الأخوات انهم مايجو كندا وانت اصلا تعتبر مارحت كندا حتى ...وانصح الأخوات باحد المدن الكنديه التاليه(تورونتو فانكوفر مونتريال) وماراح تندموا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.