الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تدخلو وتجاوبو ؟؟؟

ممكن تدخلو وتجاوبو ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loodyo-o
    loodyo-o

مبتعث مستجد Freshman Member

loodyo-o المملكة المتحدة

loodyo-o , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ..... , بجامعة .....
    • .....
    • .....
    • أنثى
    • الله ييسهلها, ـــــــــــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 1st, 2009, 12:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارسلولي مكتب ان على الايميل التعهد وقولو من يوم ماترسليلنا التعهد نرسل القبول ولكن المشكلة بابتي تعب ومافي محرم ليا الان متي اخر موعد لسفر لطلاب والطالبات المبتعثين والى اي وقت اقدر اجل البعثة وكيف اللاجراءات اللي اسويها ؟؟؟؟
    مع الشكر الجزيل لكم موفقين جمعيا واتمني منكم الرد ولا تطنشوني
  2. تعهد ؟؟؟؟؟!!!!

ليه التعهد اصلا ؟؟ مايحتاج انه توقعي على تعهد ولا شي ,, القبولات تجي بدون تعهدات

بس ماعرف التعهد هذا ايش محتواه ؟؟

عموما قبول لغه هو ولا جامعه ,, ومافي موعد محدد لسفر الطلاب يعني عندك 3 الى 4 شهور قدام
    7 "
  3. ارسلولي تعهد بانهاء اجراءات الابتعاث وفي حالة مانفذت السفر في الوقت المحدد سيتم ترشيح احد غيري انا الى الان مارسلتلهم شئ لكن واالله ماني عارفة ايش اسوي المستقبل امامي لكن لا يوجد محرم الف شكر على ردكم اتمني لكم التوفيق
    7 "
  4. انا نفس الشئ جاني تعهد من مكتب ان على الايميل وطنشتهم اول مره... رجعوا اتصلوا عليَ وقالوا سويتي الفيزا قلتلهم ايوه وطلبول طيب ارسل صورة من الفيزا على ايميل المكتب ... وبرضوا طنشت
    لانه حسيت مالوا داعي بس يبغوا يتاكدوا... جاني القبول وعليه ختم الوزارة ليش يبغوا مني صوره من الفيزا... ؟؟؟؟؟
    7 "
  5. هلا ياأختي أنتي نفس مشكلتي
    وأنا أرسلت للمكتب أن ايميل أني راح أرسل التعهد لكن ارسل لي صوره القبول وفعلا أرسل لي صوره القبول وعرفت المدينه وتاريخ الدراسه
    وكان في شهر 2م
    وكلمتهم أنهم ياجلون الدراسه لاني ماراح أقدر أسافر في هذا الوقت وللاسف رفضوا
    ويوم السبت باذن الله راح أكلم الوزاره عشان ياجلون الدراسه
    فلازم يرسلون لك صوره من القبول على ايميلك عشان تعرفين موعد الدراسه وتقدرين تاجلين من خلالها
    أتمنى أني أكون أفدتك
    7 "
  6. حبيبتي انا معاك مكتب ان ن رسلتلهم صوره التعهد وارسلولي اوراق القبول وبدايه الدراسه تبدأ في شهر 2 وكلمت المكتب وقلتلهم اجلوا ما يمديني في شهر 2 قالولي مافي تأجيل روحي للوزاره
    ورحت للوزاره ومعايا اوراق قبول اللغه عند محفوظ الزهراني وكتبلي على الاوراق لامانع من التأجيل حتى شهر 4
    واخد الاوراق وعلى مكتب ان ن واعطيتهم الاوراق
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.