الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين النقل من المطار وعن بيرمنقهااام .. اللي يقدر يساعدني مشكووور

سؤالين النقل من المطار وعن بيرمنقهااام .. اللي يقدر يساعدني مشكووور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح654
    الطموح654

مبتعث مستجد Freshman Member

الطموح654 المملكة المتحدة

الطموح654 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى manufacturing engineering , بجامعة university of derby
    • university of derby
    • manufacturing engineering
    • ذكر
    • Derby, England
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 2nd, 2009, 04:56 AM

يا شباب الله يعطيكم العافية .. أنا جاي على لندن الاسبوع القادم ومعي زوجتي وطفلي

معاااانا عفش وتعرفووو عاااد زوجة وطفل شي رهيب من العفووووش اللي ما تخلللللص

عموما عندي سؤالين :

1/ ماهي الوسيلة الافضل للتنقل من المطار لندن الى الفندق ؟؟؟ قطااار او تاكسي (وكيف)

2/ مين يعرف معلومات على بيرمنقهام وطريقة الذهااب اليها مع (العفش ) ووضع السكن هنا ك للمتزوجين ؟؟

تحياتي
  2. أخي الطموح أنا متواجد في بيرمنجهام وتحديدا في Selly Oak من 28-12-2008 يعني جديد الى حد ما ولكن أحد الأخوان ماقصر معي أبدا الله يجزاه بالخير على سماحة أخلاقه .. وطبعاً منطقة السيلي اوك قريبة جداً لمعهد اللغة .. اذا كنت فعليا ستدرس بالمعهد ..

فإذا كان وضعك كذلك فأستطيع أن أدلك على فندق يجمع ميزتين (القرب من من المعهد والرخص -مقارنة بالفنادق الأخرى- )

ممكن أزودك بالتفاصيل اذا أحببت

بخصوص وصولك للمطار علمني أول ايه الفندق اللي حاجز فيه .. وإن كنت أنصحك ب هوليدي إن لأني حسيتهم رخصين بصراحة (حجز من الإنترنت) .. وبالتالي أقدر أدلك على أي باص تركب
    أما أذا حبيت أن تتعمق في لندن وتقعد أو ليله في فندق قريب من الملحقية وهذا الأفضل على الرغم من قلقي على أن ذلك ربما يرهق الأهل معاك في التنقلات .

فما أعرف .. وضحلي الخطط اللي تجول في رأسك عشان أقدر أساعدك

تحياتي أخي وحللت أهلا ووطئت سهلا

أخوك أبو مشاري (متزوج مثلك )
    7 "
  3. أخوي amen00 أبو مشاري وبقية الأحباب السلام عليكم

ما قصرت يا عمي خصوصا بمعرفة المعانات مع العائلة بس أيش نقووول غير ربنا ييسر الامور ..
    لا وبعد ما لك الا كم يوووم هناك ومن جد جزاااك الله خير على المساعدة .. أنا أقولك أول حمد لله على السلامة وطمني على الوضع والبرد عندكم ...؟؟ تراني متوتر خصوصا بوجود زوجتي وطفلي ..

أخي الحبيب أنا أن شاء الله حاجز في فندق لمدة ثلاث أيام بعد وصولي الى لندن لا أنهاء أجراءات الملحقية وبعدها جاي الى بيرمنقهااام يوووم السبت 10/01/2009

انا أدرس في معهد لغة بعيد شوية عن بيرمنقهاام أسمو Severnvale Academy في منطقة Shrewsbury تبعد عن بيرمنقهام حوالي 50 دقيقة ..

بس لان البلد ما أتوقع القى فيها أحد والعوائل السعودية مليانه في بيرمنقهام فحاااب أني أخذ سكن في نفس المنطقة اللي أنت ساكن فيها Selly Oak سمعت أن العوائل هناك مليااان والوضع جميل ..

فما أدري أيش رئيك ؟؟ وكيف وضع الأيجارات عندكم لاني ودي أجرب شهر ثم بعد ذلك أقرر ..

ووسيلو المواصلات من والى المعهد حتكون بالقطار ساعة رايح وساعة راجع <<شغلللللة

بس أنا حاب أشوف الوضع عندكم أو أسكن وحيد في مدينة الدراسة مع العائلة وخلالالاص..

ارئكم وشكرا خصوصا ان زوجتي الفترة الاولى حتكون مع الطفل الى أن يستقر الوضع

وممكن نتواصل عن طريق الايميل في الهوتميل qazqaz654
    او الجوال 0503654258

وشاكر ومقدر لكل من دعمني برئية ..
    7 "
  4. أخوي الطموح أرفقتلك ملف يمكن تخليك تعيد حساباتك .. بصراحة المعهد أعتبره أنا بعيد جدا عن مقر السكن اللي تفكر فيه .. يعني راح تصرف ساعتين من يومك في الطريق من المنزل الى المعهد وبالعكس .. وربما تكون العائلة الكريمة أولى بها

وبخصوص العاائلات السعودية فصحيح انه إنت طالع دراسة مش وناسة لكن معاك كامل الحق لأنه فعلاً وجود عائلا سعودية يخفف هم كبير لأن الحريم ممكن يساعدوا بعظهم ويفرغونا أكثر للدراسة .. لكن في مثل وضعك ماني عارف
    أنا وضعي بصراحة إن المدام حامل وخيف عليها تتعب وانا ماني عندها
    فأتوقع لو كنت راح أدرس في نفس المعهد تبعك كان يمكن أخلي سكني في

Selly Oak
    والله أعلم .. أطلب منك أن تستخير الله عز وجل

ماني عارف بس إذا كنت مصر .. فوفقك الله وماراح أقصر معاك باللي الله ييسره لي

من ناحية البرد والله شي يقص الظهر .. أحرص على توفر ملابس ثقيلة
    وخاصة الملابس الداخلية الطويلة (تجي ملاصقة للجلد)
    لأني ندمت اني ما أخذتها وما حصلت زيها هنا

وعلى سالفة شحن الأغراض اذا كانت كثيرة ليه ما تسافر وتخلي أحد يرسللك هي عن طريق الطيار مثلاً على مقر السكن .. وبكذا تخفف حمولتك .. ويمكن أوفرلك في تكلفة الشحن

وبخصوص الإيجارات أتوقع أقل مدة للعقد 3 أشهر
    وقالوا لي الإخوان هنا أن الإيجارت هنا ممتازة مقارنة بمدن أخرى
    والله أعلم
    راح يبان الموضوع معايا أكثر بعد 5 يناير لأن مكاتب العقار مقفلة حاليا بسبب الإجازة

المطاعم هنا ماشاء الله شي لذييييييييذ ورخيص بصراحة
    وكل الخدمات متوفرة وقريبة للمعهد
    مركز ضخم للكمبيوتر .... سوق مثل هايبر بنده
    حلاقين .. مسجد
    صيدليات ومستشفيات راقية جدا

محطة قطار قريبة من المعهد
    والأجمل
    مركز المدينة الساحر والذي يبعد مايقارب 5 أو 4 أميال

وفقك الله أخي طموح ويسر أمري وأمرك .. وأسبغ حياتك راحة وآمان

أخوك أبو مشاري

7 "
  5. الله يعطيك العافية أبو مشاري وما قصرت لا برئيك ولا بجهدك الجميل ,..

والله أني بستخيير وأفكر ومن جد أنا متردد زي ما قلت الفكرة صعبة تطبيقها .. وممكن العوائل السعودية نزورهم << أقصد نزوركم ..ههه قطة وجهه

الله يخليك ويسهل لزوجتك وربي يرزقكم الطفل الصالح الناافع ..

معليش بس الرابط ما جا صح معاااي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.