الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حابين تضحكوا معايا

حابين تضحكوا معايا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لالا
    لالا

مبتعث مستجد Freshman Member

لالا غير معرف

لالا , تخصصى طالبة متخرجة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • طالبة متخرجة
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 2nd, 2009, 03:11 PM

حابين تضحكوا معايا
    بداية القصة لمن أرسلت لي الوزارة رسالة على الجوال اني لازم أروح أستلم قبولي من الرياض لأنه وصل من زمان وجاهز (طبعا لانهم ما جابوه في جده) وكاتيبن عندك 3 ايام تبداء من 1-1 ولو مااستلمتيه و انهيتي الفيزا بسرعه راح تتلغي البعثة (طبعا دراستي 16-2 وأنا ما أستلمت القبول)
    المهم رحت الأربعاء و أخذت القبول بس لقيت عندي قبولين لنفس المعهد قلت يمكن أصل وصوره بس لقيتهم لا كلهم أصل . قرأت اسمي في الورقه الأولى بس الصدمة كانت في الورقة الثانية لقيت اسم الوالد والله ماابتسمت ولا ضحكت لكن قهقهت وسطحت من الضحك . يعني الناس مقطعة بعضها عشان تجيب قبول للمرافق و والدي عمره 50 سنة جايبين له قبول يبغوه يدرس .
    ايش رأيكم بالله.

وبما انكم دخلتوا حابه أسأل في أحد منكم أرسل الأوراق والفيزا بالبريد للوزاره ؟
    وكيف أعرف انها وصلت وكم يوم حتى تنتهي أوراقي؟
  2. اهلين عزيزتي ...

والله حركه جديده !!

انا ماجاب لي المكتب قبول,, انا جبت قبولي بنفسي وجبت قبول لابوي معي
    خليه يتسلى شوي.. لانه بيطفش بلحاله !!

اما بالنسبه لسؤالك ... انا من الخبر بس خليت ابوي يروح للرياض يكمل باقي الاجراءات من اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب
    ومره وحده حجز التذاكر من مكتب الطيار

انا دراستي نفس وقت دراستك ...16 فبراير ... وحجزت على 4 فبراير

وانتي متى ناويه تسافرين ؟
    7 "
  3. اسمعي ياقلبي أنا من جدة ودراستي تبدا معاك 16\2\2009
    بعدين القبول هذا عشان يطلع فيزة طالب لو يبغى يكمل دراسته وأصلا لازم تبرزين هذا القبول لك ولمرافقك بصرف النظر عن عمره في مطار لندن إذا وصلتي لأنه هو الدليل لروحتكم إنكم رايحين دراسه مو سياحه أو شي ثاني..
    وبعدين خليه يتعلم ويستفيد من سفرته..
    وأنا بالنسبة ليه طلعت الفيزا وكملت أوراقي وأرسلتها للرياض عن طريق البريد الممتاز..وجلست أربع أيام وتم طباعة القرار وبروح الرياض أستلمه واحجز ,,,
    دعواتك تتسهل ,,,,,,,,,,,,,,
    بالتوفيق,,
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    الله يطول عمره ويخليه لك....ياااارب
    رفيقتي في الغربه والله من جد ضحكتيييني....
    بس الصراحه مو عيب ليش لا .... قبل فتره في الmbc شفت خبرفي امريكا جايبين عجوزه عمرها فوق السبعين...ولابسه بالطو التخرج في الجامعه...ورااااااااااايحه فيها فرحانه ياقلبي....>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    يالله احسن خليه هوه وزوجي في فصل واحد مع بعض>>>>>>>خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.