الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من افضل مدينة كانتربري او مدينة مارجيت

من افضل مدينة كانتربري او مدينة مارجيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية K.27
    K.27

مبتعث جديد New Member

K.27 غير معرف

K.27 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الامام
    • الامام
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 3rd, 2009, 03:46 AM

السلام عليكم
    اخواني انا محتار بين مدينتين
    المدينه الاولى كانتربري
    المدينه الثانيه مارجيت
    واحتاج نصيحتكم للأفضل من ناحية المعاهد و جمال المدينه و الترفيه و التسوق
    والمواصلات
    وياليت تذكرولي المعاهد المعترف فيها للمدينتين
    وكل مدينه كم تبعد عن لندن بالقطار
    وهل يوجد فيهم طلاب عرب كثير
    وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله...
    طيب ممكن سؤال؟؟ على اي اساس اخترت دي المدينتين؟؟

مارقيت وكانتربري مررة قريبين من بعض .. الاتنين في مقاطعة كنت
    مارقيت ساحلية عالبحر واكبر .. والعرب فيها اقل ..
    كانتربري فيها جامعة كنت ومعاهد مليانة سعوديين
    7 "
  3. اخوي

ما فيه مقارنه كانتبري افضل بمليون مرررره

مارقيت خطيره بعض الشي

وبعدين كلهم قريبات من بعض يعني الله يسلمك

بالعاده ياخذك الباص من مارقيت الى كانتبري بحدود 30 دقيقه وان كثر وقفاته 40 دقيقه بالكثير ونات بالهاي ستريت

انصحك بكانتبري مع ان نسبه العرب كثيره بس افضل من مارقيت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wala2
    السلام عليكم ورحمة الله...
    طيب ممكن سؤال؟؟ على اي اساس اخترت دي المدينتين؟؟

مارقيت وكانتربري مررة قريبين من بعض .. الاتنين في مقاطعة كنت
    مارقيت ساحلية عالبحر واكبر .. والعرب فيها اقل ..
    كانتربري فيها جامعة كنت ومعاهد مليانة سعوديين
    وعليكم السلام ورحمة الله....
    في البداية اشكرك الردعلى الموضوع
    اخوي قصة اختياري لهاذي المدينتين طويله
    في البداية كانت الوجهه الى لندن مدينة الضباب و المدينة التجارية الاولى في اوروبا ...الخ
    بس قالولي الشباب بعد عنها
    مدينة غاليه ومايحتاج تسكن فيها تعالها الوكيند وغير كذا زحمة والعرب كثر فيها في الامكان العامة او المعاهد المعترف فيها

بعدها قالت مالي الا بورموث مدينة ساحليه وقريبه من لندن و جميلة ....الخ
    ورجعو نفس الشباب قالو بعد عنها
    مدينة ماتنقرب في الصيف كلها عرب حتى انك بالموت تحصل احد يتكلم انجليزي وغير هاذا معاهدها المعترف فيها قليله ومليانه عرب

بعدها وقع الاختيار على هاذي المدينتين
    مارجيت : مدينة ساحليه هاديه العرب فيها قليل قريبه من دول اوروبا ممن ازورها في الويكند والمسافه الي تفصلها عن لندن معقوله
    كانتبري : مدينه رائعه جدا قريبه من لندن وقربها المعقول من المدن الساحليه و دول اوروبا
    بس يعيبها عدد العرب

اذا عندي معلومات غلط ياليت تصححها
    واذا عندك مدينة تنصحني فيها يالت تفيدني

للمعلوميه انا بدرس لغه شهرين فقط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذا طبعي
    اخوي

ما فيه مقارنه كانتبري افضل بمليون مرررره

مارقيت خطيره بعض الشي

وبعدين كلهم قريبات من بعض يعني الله يسلمك

بالعاده ياخذك الباص من مارقيت الى كانتبري بحدود 30 دقيقه وان كثر وقفاته 40 دقيقه بالكثير ونات بالهاي ستريت

انصحك بكانتبري مع ان نسبه العرب كثيره بس افضل من مارقيت

هلا بيك اخوي
    واشكرك على الرد في البداية
    طيب ممكن تذكرلي 15 ميزهـ من المليون

شلون يعني خطيره لدرجة اني اخاف على نفسي او هي مشهوره بقل الامان ممكن توضح؟

واحد من الاسباب الي خلتني محتار هو القرب

طيب اخوي اذا قلتلك اني بس بدرس شهرين لغة هل بتتغير ريك او كماهو
    7 "
  6. اذا بتدرس لغة شهرين , اقدر اقولك المدينه غير مهمه , لكن المهم اكثر هو المعهد !

مارقيت المعهد اللى فيها - على حسب كلام طالب اجنبي فيها - المعهد غير جيد , والمدينه خطيره اي غير امنه , كلاهاما يعبران نفس المعنى , وقالي في كل زاويه في هوشه , غير كذا مدينه بالنسبه للعرب فيها عرب من قالك مافيها , اكبر مسجد في كنت فيها , وفيها مجزرة حلال حنا يا اهل كانتربري نروح نشتري من عندهم .

الترفيه , كلاهما في مستوى ترفيه واحد , الا ان كانتربري شوي اكثر في الترفيه .

التسوق كانتربري بلا منازع !

المواصلات ماعندك احد , المدينتين صغيرات جدا بمعنى , انا لي سنه وا استخدم الباصات الا في النادر يمكن في الشهر مره !

فيها محطات قطار - كلاهما - وتروح لندن , بس كانتربري اقرب شوي !

لكن بالنسبه لوضعك اللى هو شهرين , انصحك تروح مدينة اكبر من الثنتين , يعني حرام تقضي شهرين في مارقيت او كانتربري , وعلى فكره ترى الغلاء مقارب لندن يعني موب ارخص بكثير !
    تبي تدرس ولا تبي ترفيه وتسوق وقرب من لندن ؟!؟

اذا تبي تدرس في كل مكان معهد ممتاز , ولكن تبي ترفيه وتسوق لندن بلا منازع !وكذلك دراسه في لندن !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LAW
    اذا بتدرس لغة شهرين , اقدر اقولك المدينه غير مهمه , لكن المهم اكثر هو المعهد !

مارقيت المعهد اللى فيها - على حسب كلام طالب اجنبي فيها - المعهد غير جيد , والمدينه خطيره اي غير امنه , كلاهاما يعبران نفس المعنى , وقالي في كل زاويه في هوشه , غير كذا مدينه بالنسبه للعرب فيها عرب من قالك مافيها , اكبر مسجد في كنت فيها , وفيها مجزرة حلال حنا يا اهل كانتربري نروح نشتري من عندهم .

الترفيه , كلاهما في مستوى ترفيه واحد , الا ان كانتربري شوي اكثر في الترفيه .

التسوق كانتربري بلا منازع !

المواصلات ماعندك احد , المدينتين صغيرات جدا بمعنى , انا لي سنه وا استخدم الباصات الا في النادر يمكن في الشهر مره !

فيها محطات قطار - كلاهما - وتروح لندن , بس كانتربري اقرب شوي !

لكن بالنسبه لوضعك اللى هو شهرين , انصحك تروح مدينة اكبر من الثنتين , يعني حرام تقضي شهرين في مارقيت او كانتربري , وعلى فكره ترى الغلاء مقارب لندن يعني موب ارخص بكثير !
    تبي تدرس ولا تبي ترفيه وتسوق وقرب من لندن ؟!؟

اذا تبي تدرس في كل مكان معهد ممتاز , ولكن تبي ترفيه وتسوق لندن بلا منازع !وكذلك دراسه في لندن !
    هلا اخوي بعد ردك احسني رجعت من البداية

المعاهد الي في مارجيت اعرف معهدين مجربه من ناس اعرفهم يمدحونها و محد يحكم على معاهد مدينة من معهد واحد

كلمة غير أمنه يعني فيها مجرمين كثير او تنتشر فيها العصابات ؟؟؟

اخوي انا محتار واذا عندك مدينه حلوة ياليت تساعدني انا ماراح اقضي شهرين في مارجيت اوكانتبري الوكيند اكيد بروح لندن او مانشستر و فرنسا .....الخ بس ابي مدينه حلوه اقضي فيها الاسبوع لني وسط الاسبوع ماحتاج مدينه كبيره لن من الاساس مافيه وقت احتاج مدينه تكون حلوه وتمشي الحال وفي نهايت الاسبوع اروح للمدن الكبيره
    اخوي انا جاي الاساس لدراسه بس هاذا مايعني اني مارفه عن نفسي عندك مثال نهايت الاسبوع راح اقضيها تسوق و تمشيه وفله اما وسط الاسبوع ابي مكان حلو ويمشي الحال وسط الاسبوع

انا مابي ترفيه وتسوق 100% انا ابيها اوقات الفراغ بس مابي مكان اذا جاء وقت فراغ ودورت شي اقضي فيه الوقت ماحصل شي يستاهل

اخوي انت اول واحد تقولي ادرس في لندن كل الي اعرفهم قالو بعد عن لندن اول شي في وسط الاسبوع ماتحتاج لندن ولاتحتاج اسواقها وترفيها حدك دراستك وتروح الاسوق القريبه منك يعني مافيها ميزه عن المدن الصغيره

انا اعرف ناس كثير درسو في لندن ويشتكون من كثرة العرب في المعاهد ومهما حاولت تبعد عنهم ماتقدر لهاذا من البدايه رح لمكان يكون العرب فيه قليل

وبنسه للعرب في مارجيت اكيد فيها وزي مايقول واحد من العيال يقول : لو ترفع حصات في بريطانيا بيطلعلك عربي بس انت دور المكان الي يكونو فيه اقليه

وبما انك في بريطانيا ياليت تساعدني في المدينه المناسبه وشكرا
    7 "
  8. عزيزي الكريم :

خطره بمعنى غير امنه , بمعنى فيها مجرمين , بمعنى فيها عصابات , ليش تصعب علينا وعليك مسألة تبسيط الامور !!!!!

كل الكلمات تدل على معنى واحد .

بالنسبه لك , مدام حطيت خيارين , وطلبت مننا نختار لك , اقول كانتربري هي افضل من مارقيت .
    ومن كلامك حسيت انك تبي مارقيت , اذا اعجبتك الله يستر عليك , مارقيت حلوه وجميله .

وبس هذا اللى عندي , دمت بود .
    7 "
  9. أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا
    درست 3 أشهر بالتمام والكمال في مارجيت ومالقيت أي هوشة بالكويتي أو خناءة بالسوري أو جنجال بالباكستاني ولاحتى مضاربة بلهجتنا الجداوية.
    والله يعلم بنيتي مو قصدي أكدّب أخويا The Lawاللي قال فيها عصابات (حسيتو فيلم امريكي خلاها ههههههههههههه)
    لكن بس عشان أقول الشي اللي شفته وشاهدته واقعا ملموسا..
    وبعدين يا اخويا The Law انت مادام مسمي نفسك كدا شكلك انت اللي كنت تدور ع العصابات ههههه
    وأنا صراحة ماني صاحب خرجات يعني من المعهد للبيت ومن البيت للمعهد (جبت الجنان للعيلة اللي كنت ساكن عندهم)
    كانو يسموني راديو المملكة العربية السعودية أنواع اللقلقيشن لكن استفدت والحمدلله.
    و بالمناسبة المعهد اللي أنا درست فيه اسمه ريجنت لكنه أغلق وتوقف عن تعليم اللغة الانجليزية بس والله مو بسببي ما ادري ليش أغلق للأبد.
    واذا انك اخترت مدينة كانتبري في معهد ممتاز اسمه
    Pilgrims

لكن غالي يعني لو ربنا فاتحها في وشك روح واتوكل على الله.

ومارجيت تبعد عن لندن بالقطار تقريبا ساعتين الا ربع او الا نص شي زي كدا واذا ح تروح مشي ما انصحك حتتعب...
    واتمنى اكون افدتك لو شوية ياعيوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.