الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ما قرأته في الملحقيه بأم عيني

هذا ما قرأته في الملحقيه بأم عيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن المملكة
    ابن المملكة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابن المملكة غير معرف

ابن المملكة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى >>> , بجامعة >>>
    • >>>
    • >>>
    • ذكر
    • >>>, <<<
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 3rd, 2009, 10:31 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حارت دمعاتي بمقلتي وبكيت وبكيت حتى احسست اني على مشارف الاغماء وما هي الا لحظات ويصدح الاعلان بالمطار (( تعلن الخطوط السعوديه ... والمتوجهه إلى لندن البوابه كذا وذهبت انا وصديقي ودموعي تركت خلفي وادياً يقف على اطلاله المسافرين ... المهم يا شباب ..
    بريطانيا من ناحيه الاجراءات في المطار سهله بس خل معاك اشعه للصدر وتقرير يفيد انك سليم وتخلص في دقايق وتآذ شنطتك وعلى الفندق

يعني لا تخافون الامور سهله ان شاء الله ...
    بس بقولكم الخبر اللي متأكد منه مليون بالمليون وقرأته بأم عيني .. الا وهو ان 6 مدن في بريطانيا توقف القبول فيها ومنها بلومث وبورتسوث وبرايتون وهاتنجس باقي اثنين نسيتهم فلما جيت افتح الملف خلوني اشوف القرار هذا ويفيد ان الطلاب اللي توهم بدأوا الدراسه عليهم انهائها وتغيير المدن واللي ما بدأوا وجاهم قبول يغيروا القبول ويروحوا مناطق ثانيه المهم انا تركت لندن والان في كامبردج وابي احول من معهد embassyاللي في هاستنجس إلى كامبردج واجيب القبول وارسله للسفاره واخلص فتح الملف ... فانا حبيت اأكد لكم خبر توقف الابتعاث لهذه المدن لدراسه اللغه ...
    ودعواتكم يا الغاليين ... واحب اقولكم اللي عمره ما شاف افلام ودش وشاف اشياء على الطبيعه حيستغرب يوم يشوف بعض المناظر ..
    يعني لا تدقق وقول الحمد لله ان الله سترني بدين الاسلام وما خلاني مثلهم ...
    هواء السعوديه يسوا العالم كله والله يا ناس بس الله ييسر لنا ولكم ونرجع ومعانا اللغه والماستر
    واي شئ تبونه ابشروا بعزكم ..
    مع السلامه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن المملكة
    هلال يا الغالي مالك الا انك تجي هنا حلو وتجيب لك قبول وبالعاده بيومك تآخذه ان شاء الله إذا تيسرت امورك وتفتح الملف وتمشي امورك تمام
    الجيه جايين جايين غصب علينا لو نكسل الرحلة ماراح القى حجز
    لكن برايك وش ترشح لي من المدن والمعاهد الكويسه
    ما استغني عن رايك
    الله يوفق الجميع...
    7 "
  3. حمدلله ع سلامتك خيو ..
    الله يوفقك و يحفظك و يكفيك شر من فيه شر ..
    اسمح لي اسألك ممكن تقول لنا المدن الموقفه كلها بالجنوب ؟؟
    او فيه شي بالوسط و الشمال ..؟
    انا قلقانه شوي لأني جبت قبول في مدينة شفيلد وما اقدر ادرس الا فيها ..

بانتظار ردك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.