الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مكاتب تجلب القبول بجامعة ساوثهامبتون

بخصوص مكاتب تجلب القبول بجامعة ساوثهامبتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

January 4th, 2009, 03:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

اخواني انا بحاجة ارقام او ايميلات مكاتب ثقة تجلب قبول في جامعة ساوثهامبتون ..
    وقد سمعت ان هناك مكاتب او اشخاص يكونون وكلاء لهذه الجامعة في السعوديه اي انهم متخصصون في جلب القبول لهذه الجامعة فهل يعرف احدكم هؤلاء الاشخاص او اي وسيلة اتصال بهم ؟
    وعند اتصالي بكثير من المكاتب اجابوني بان بعضهم لا يتعامل مع جامعة ساوثهامبتون والبعض اجابني بانه غير متاكد من انه يستطيع ان يجلب لي قبول فيها واني اخائفة ان ادفع مبالغ دون الحصول على قبول ..
    وانا اريد هذه الجامعة بالذات لان لي اقارب سيبتعثون معي اليها واريد ان اكون معهم
    اسفة على الاطالة ولكم جزيل الشكر والتقدير ..
  2. من رائي الشخصي التقديم على الجامعه بنفسه وهو الافضل

الاوراق المطلوبه

الشهادات لاخر مرحلتين دراسيه مع كشف الدرجات
    سيره ذاتيه
    خطاب يوضح الغرض من الدراسه
    توصيتين علميه حديثه
    نتيجه اختبار الايليس او التوفل ان وجد
    خبرات سابقه
    دورات
    جميع الاوراق باللغه الانجليزيه
    7 "
  3. والله ما اعرف لحالي اخاف اغلط لاني اول مرة صراحة اقدم على جامعات برة وكمان ما عندي وقت مرة مشغوله ولغتي صراحة مو مرة ممتازة ولمن دخلت مواقع الجامعات كلها انجليزي طبعا وحاولن بنفسي مرة وارسلت ايميلات ما يردوا عليا مع اني متاكده ان المسجات وصلت وما انحرم منكم يارب شكرا على الرد اخواني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.