الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والنهاايه معكم اللي يقوول معااهد واللي يقوول معاهد وجاامعاات والارااء تتضاارب ..!

والنهاايه معكم اللي يقوول معااهد واللي يقوول معاهد وجاامعاات والارااء تتضاارب ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lovely_loly
    lovely_loly

مبتعث مجتهد Senior Member

lovely_loly الولايات المتحدة الأمريكية

lovely_loly , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة CSU
    • CSU
    • student
    • أنثى
    • there, .....
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 6th, 2009, 02:55 AM

مررحبا كيفكن انا من ضمن الطلاااااب اللي مخططه على جاامعة سوسيكس تقرريبا من شهرررين ودخلت ببالي مرره لانووا هي الجاامعة الوحيده اللي فيها التخصص اللي ابغااه ..وبالامس تفاجأت والله يعين اللي جاابوو قبوول من مدن الجنووب ويسهل لهم انوو مااحيقبلوو حد يدررس بالجنووب ..وكما قرأت معااهد فقط !!!
    وبعدين قاالو لا معااهد وجاامعااات ومتأكدين من ذا الحكي انا وضعي مرره صعب للي قرروو مواضيعي قبل واحتاااج اجيب قبوول باقررب فرررصة..وهلا المفرووض القبوول يجيني الباارح وقفت الرجاال اللي حيجيبلي ايااه ..ومرره زعلت ..ودقيت ع الملحقية الباارح جااوبني وااحد شااامي وسألته ..انا ابي ارووح جاامعة سوسيكس وجااني خبر انكم وقفتو تبعتو طلاب لهوونيك ..قاالي ايه وقفنا نبعت طلااب صح ذا الكلاااام وسألته عن ليفرربوول قالي رووحي ليفربوول احسن لك !!! وهلا الااقي بموضوع ب العضو برااد ابو ارربعه ..يقوول قاالو له معااهد فقط !!! واخرر يقوول راااح وما قبلوو الجاامعه والمعهد واخررر يقووول قبلوو ووووووو... مو كانوو اقووال الملحقية متضااربة وكلن يدلوو بدلووه ياااليت حد يعطيناا خبر اكيييد ويريح بااالنااا ...الله يريح باله دنيا واخرررره ..خرربطوو الطلاااب واشغلتوو ببالهم والله بس اللي ايده بالمي موو مثل اللي ايده بالناار
    هل هذا الخبر متعلق بالمعااهد ام الجااامعاات والمعااهد !!!!!!!!!
    رجااء: اللي يرد لازم يكوون متأكد من رده ..!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.